شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وفاة الفنانة وئام الدحماني بأزمة قلبية عن عمر يناهز 34 عاماً

تناقلت وسائل الإعلام خبر وفاة الفنانة المغربية الشابة وئام الدحماني، مساء أمس الأحد، بأزمة قلبية، عن عمر ناهز 34 عاماً، في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة حيث تقيم منذ سنوات.

والدحماني من مواليد 22 أغسطس 1983، وُلدت بمدينة قنيطرة بالمغرب، وعملت في بدايتها كمذيعة في قناة دبي، لكنها قررت الاتجاه إلى مجال الغناء فقدمت فيديو كليب «أهلاً وسهلا» بعام 2010، كما إنها اشتهرت بالطابع الهندي حيث قدمت برامج عدة تهتم بالسينما الهندية، وقدمت بعمل العديد من الفيديو كليب بنفس الطابع الهندي ، واتجهت بعام 2011 إلى مجال التمثيل وذلك بعد أن شاركت في مسلسل ضلال الماضي كممثلة، واستمرت بالتمثيل والتقديم والغناء، وكانت تستعد لعمل برنامج يُعرض في رمضان المقبل.

وعبر العديد من الفنانين العرب، عن حزنهم من وفاة الفنانة الشابة، من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، عبرهاشتاج #وئام_الدحماني ومن أبرزهم، المطربة الإماراتية أحلام، والمطربة الكويتية شمس، والفنانون المغاربة، سعد لمجرد، ودنيا بطمة.

فيما نفت حكومة دبي، ما تداولته التقارير الصحفية، بشأن وفاة الممثلة المغربية وئام الدحماني، على أراضيها، حيث أكد  المكتب الإعلامي لحكومة دبي عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، أن وفاة وئام الدحماني لم تحدث في دبي، وطلبت من كافة وسائل الإعلام ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والتأكد من المعلومات والأخبار قبل تداولها.

 

وكانت صحيفة البيان الإماراتية ذكرت، أن وئام الدحماني، توفيت في فندق “نوڤوتيل البستان” في إمارة أبوظبي الخليجية، حيث تقيم هناك منذ سنوات.

وتصدر هاشتاج #وئام_الدحماني الأعلى تداولا في دول الخليج عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وتنضم وئام الدحماني إلى قائمة طويلة من الفنانين العرب، الذين داهمهم الموت وهم في مرحلة الشباب وكان آخرهم  المذيع والممثل المصري عمرو سمير في 2017، عن عمر ناهز 33 عاما، إثر سكتة قلبية.

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020