شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قوى ثورية تتظاهر بالغربية في جمعة “مصر مش عزبة”

قوى ثورية تتظاهر بالغربية في جمعة “مصر مش عزبة”
  نظم العديد من القوى الثورية بمحافظة الغربية عقب صلاة الجمعة اليوم، مظاهرات بالتزامن مع مليونية "مصر مش...

 

نظم العديد من القوى الثورية بمحافظة الغربية عقب صلاة الجمعة اليوم، مظاهرات بالتزامن مع مليونية "مصر مش عزبة"، والتي دعت إليها قوى ثورية وسياسية لمناهضة جماعة الإخوان المسلمين، منهم "شباب المحلة الثائر، وحركة شباب 6 أبريل الجبهة الديمقراطية، والحزب الشيوعي المصري، وحزب الدستور، والتجمع، والتحالف الاشتراكي بميدان الشون بمدينة المحلة الكبرى".

انطلقت مسيرة من مسجد قادوس بميدان المشحمة مرورًا بشارع البحر، واستقرت في ميدان الشون، وحمل المتظاهرون لافتات كتبوا عليها "30 يونيو يوم نكسة 67.. كرامة– حرية – عدالة اجتماعية.. ثوار أحرار هنكمل المشوار.. والثورة مستمرة.. ويسقط يسقط حكم المرشد".

وردد المتظاهرون بعض الهتافات التي توضح مطالبهم منها "يسقط يسقط مرسي مبارك"، "بيع بيع يا بديع"، كما طالب المتظاهرون بعدم تجديد الثقة في رئيس الجمهورية، وإعادة محاكمة قتلة الثوار، وإلغاء الجمعية التأسيسية للدستور، وتطهير الدولة من الفاسدين، والعمل على عدم أخونة الدولة، وتحقيق حد أقصى وأدنى للأجور.

كما طالب المتظاهرون بإعادة محاكمة قتلى الشهداء ورفض الخروج الأمن للمجلس العسكري، ورفض ما حدث من الإخوان المسلمين في جمعة "كشف الحساب"، فيما رفعت مديرية أمن الغربية حالة الطوارئ تحسبًا لوقوع اشتباكات بين المتظاهرين وأعضاء حزب الحرية والعدالة، أو تطاول على مقرات الإخوان كما حدث في الجمعة الماضية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023