شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

6 أبريل تعرض ملف فساد القنصل المصري “يوسف زادة”

6 أبريل تعرض ملف فساد القنصل المصري “يوسف زادة”
  قامت حركة 6 أبريل بعرض مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو تظهر كواليس حملتها لفضح "يوسف زادة" القنصل المصري...

 

قامت حركة 6 أبريل بعرض مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو تظهر كواليس حملتها لفضح "يوسف زادة" القنصل المصري بالولايات المتحدة الأمريكية الذي يتهمونه بارتكاب جرائم سياسية بحق النشطاء الثوريين في الجالية المصرية بولاية نيويورك الأمريكية.

وأكدت الحركة في هذه الصور أنها بدأت حملتها الإعلامية ضد زادة لا سيما بعد تدخله في اضطهاد  نشطاء الجالية المصرية بأمريكا ومنعهم من حضور زيارة الرئيس محمد مرسي .

وأشارت الحركة في هذه الملفات أن الخطة شملت إعداد ملف كامل للرئيس مرسي قبل زيارته إلى نيويورك بـ27 يوما كي يطلع على ما يجري من فضائح من ممثلي الدولة المصرية ضد نشطاء الجالية الثوريين.

كما قام وفد من النشطاء الثوريين المصريين بنيويورك وفي مقدمتها سوسن غريب المتحدثة باسم حركة 6 أبريل بأمريكا لتعريفه بالفساد السياسي بالقنصلية السياسية وتسليمه الملف للمرة الثانية.

وأضافت الحكة أنه تلقت في الفترة بعد تسليم الملف إلى الرئيس تهديدات من رجال السفارة المصرية بأمريكا واصلت فضح ما حدث في مقر الأمم المتحدة من خدمة النظام السابق وتكريمه حتى نشرت بوابة أمس  الأهرام أنباء عن نقل زادة من أمريكا إلى إحدى دول أمريكا اللاتينية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023