شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

من أجل الرضا.. الفنانون يسيرون على خطى دعم بقاء الجنرال

حرص عدد من الفنانين، منذ اليوم الأول لانتخابات الرئاسة المصرية، التي تنتهي غداً الأربعاء، على التصوير أمام وداخل اللجان، وذلك لدعم السيسي والنظام الحالي.

ونشرت الفنانة فيفي عبده فيديو لها تدعو فيه الشعب المصري للنزول والمشاركة في التصويت، على الرغم من قرار منْع التصوير في اللجان، لكن القضاة في اللجنة سمحوا لها بهذا التجاوز بعدما أخبرتهم بأنها في بث مباشر مع جمهورها.

كما نشر الفنان هاني شاكر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فيديو له أثناء إدلاءه بصوته في الانتخابات الرئاسية.

بينما قاد المطرب حكيم زفة انتخابية في شوارع السادس من أكتوبر والشيخ زايد وذلك لحث المواطنين على  المشاركة فى العملية الانتخابية وإدلاء صوتهم فى انتخابات الرئاسية.

وأدلى الفنان محمد هنيدي بصوته بأحدى اللجان الانتخابية المنعقدة بحى العجوزة بمحافظة الجيزة، والذي وصف ذلك بالواجب الوطني.

كما نشر الفنان هاني رمزي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورة له أثناء الأدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية، معلقًا تحيا مصر.

 

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنانة وفاء عامر أثناء الإدلاء بصوتها في اليوم الأول للانتخابات الرئاسية، فى مدرسة 6 أكتوبر في حي العجوزة.

وصرحت عامر عقب تصويتها في أحد البرامج بفضائية العاصمة الفنانيين نزلوا للتصويت في الانتخابات الرئاسية للوقوف بجوار بلدهم مصر، إحنا جيش متنكر في صورة شعب.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020