شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«#عالية_فين».. نشطاء «تويتر» يطالبون بالكشف عن مصير الطفلة وأسرتها

الطفلة عالية برفقة والدتها
الطفلة عالية برفقة والدتها

أطلق ناشطون عبر تويتر هاشتاج «#عالية_فين» مطالبين بالكشف عن ملابسات اختفاء الطفلة عالية ووالديها عبدالله مضر وفاطمة محمد وخالها عمر بعدما اختفوا أمس من محطة قطارات الجيزة.

وقال «خالد فهيم»، مدير تحرير شبكة «رصد»، إنّ «عالية طفلة رضيعة عمرها سنة ونصف، مخطوفة هي وأمها وأبوها من محطة القطار بالقاهرة مساء أمس»

وشاركت «أسماء جلال» صورة الطفلة «عالية» قائلة: «الطفلة عالية مختفية قسريا مع والدتها فاطمة موسى ووالدها عبدالله مضر، وخالها عمر ضياء، آخر تواصل مع الأسرة كان أثناء انتظارهم القطار المتجه من القاهرة الى أسيوط أمس عصران وتم اقتحام منزلهم من قبل قوات الأمن حسب جيرانهم».

وجاءت تغريدات الناشطين المتفاعلين مع الهاشتاج كالتالي:

وقالت «مريم» عمّة الطفلة «عالية»، إنّ الاتصال انقطع أمس بأخيها عبدالله ومعه ابنته وزوجته وشقيقها أثناء وجودهم في محطة القطار بالجيزة في طريقهم لأسيوط.

وأضافت، عبر صفحتها الشخصية في «فيس بوك»، أنّه كان من المقرر سفرهم على متن الرحلة رقم 872 المتجهة إلى أسيوط في تمام الساعة 6:20 مساءً؛ وعندما ذهبوا لاستقبالهم على رصيف محطة القطار بمدينة منفلوط بمحافظة أسيوط في الموعد المقرر لوصول القطار فوجئوا بأنهم ليسوا على متنه.

وتابعت «مريم» أنه في صباح اليوم التالي ذهب أحد أفراد الأسرة إلى منزل «عبدالله» بالقاهرة فوجده في حالة فوضى، وأخبره الجيران بأنّ قوات الأمن اقتحمته في الفجر.

بالأمس يوم السبت الموافق ٢٤ مارس ٢٠١٨ انقطع الاتصال بين أسرتنا وبين أخي/ عبدالله محمد مضر موسى محمد، وزوجته/ فاطمة محمد…

Publié par ‎مريم مضر‎ sur dimanche 25 mars 2018



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023