شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المطربة آمال ماهر تتهم تركي آل شيخ بالاعتداء عليها بالضرب

تقدمت الفنانة المصرية آمال ماهر ببلاغ ضد تركي آل الشيخ، المستشار في الديوان الملكي رئيس هيئة الرياضة في السعودية، والرئيس الشرفي للنادي الأهلي موجهة له اتهامات بالتعدي عليها بالضرب، بحسب ما ذكر موقع التحرير الإخباري.

وأوضحت ماهر في بلاغها أن آل شيخ قام بضربها أمام منزلها فى منطقة المعادى، أمام عدد من رجال الأمن المحيطين بمنزلها، وطالبت آمال ماهر فى المحضر الذى حمل رقم 4410 باتخاذ الإجراءات القانونية، مستشهدة أمام ضابط المحضر بإثنين من أفراد ارتكاز أمني مجاور لمنزلها.

وكشفت التحرير نقلًا عن مصدر أمني بمديرية القاهرة أن آمال ماهر، حضرت إلى القسم بصحبة شقيقها، وقامت بعمل تقرير طبي في المستشفى يفيد بإصابتها بكدمة في عينها اليسرى بعد أن ضربها تركي آل الشيخ بالبوكس.

وأشار المصدر أن المشاجرة نشبت نتيجة اتصال آل شيخ بها ومعاتبته لها على التحدث عنه بصورة سيئة أمام الناس، وأنها طلبت منه الحضور إلى المنزل لإنهاء تلك الخلافات ليقوم بالتشاجر معها والاعتداء عليها بالضرب.

وأضاف المصدر أنه من المقرر أن يتم تحويل البلاغ المقدم من آمال ماهر إلى النيابة العامة خلال ساعات، كما سيتم إخطار تركى آل شيخ والسفارة السعودية فى القاهرة بضرورة مثوله أمام النيابة للتحقيق فى البلاغ المقدم ضده.

والجدير بالذكر أن الفنانة المصرية كانت قد نفت الأخبار التي انتشرت في الآونة الأخيرة حول زواجها وارتباطها برئيس الهيئة الرياضية في المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020