شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“وزير السياحة” يؤكد عودة السياحة لمعدلاتها قريبًا

“وزير السياحة” يؤكد عودة السياحة لمعدلاتها قريبًا
  أعرب وزير السياحة هشام زعزوع عن تفاؤله الكبيربعودة الحركة السياحية إلى معدلاتها الطبيعية قبل...

 

أعرب وزير السياحة هشام زعزوع عن تفاؤله الكبيربعودة الحركة السياحية إلى معدلاتها الطبيعية قبل ثورة 25 يناير قريبا، مؤكدًا أنالأرقام هي خير دليل على ذلك.

وقال زعزوع – خلال قيامه بافتتاح المرحلة الأولى من فندق بمدينة مرسي علموالمملوك لشركة رويال للاستثمار السياحي والذي تمت إقامته باستثمارات مصريةإيطالية مشتركة اليوم الاثنين-"إن عدد السائحين الوافدين إلى مصر شهد زيادة بنسبة20ر20% خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر 2012 مقارنة بنفس الفترة من عام 2011.

وأضاف أن النهج الذي تتبعه الحكومة المصرية حاليا هو تشجيع الاستثمار المصريوالأجنبي وتذليل العقبات أمام كل مستثمر جاد، مؤكدًا سعيها الحثيث لعودة الاستثمارالسياحي لسابق عهده وذلك لوعيها الكامل بالتأثير الإيجابي لنمو الاستثمار السياحي وفتح فنادق جديدة وتطوير الخدمات المقدمة للسائح على زيادة الليالي السياحيةوزيادة متوسط إنفاق السائح، مما سيسهم في دعم الاقتصاد القومي.

وأشار الوزير إلى الاهتمام الكبير الذي توليه وزارة السياحة للسائحين من ذوىالاحتياجات الخاصة ، مؤكدًا أنه تم وضع مجموعة من المواصفات التي تضمن سهولةإقامة وتحرك هذه الفئة من السياح ضمن المعايير الجديدة لتصنيف المنشآت الفندقيةوالتي سيتم تطبيقها خلال شهر إبريل القادم.

حضر افتتاح الفندق اللواء طارق سعد الدين رئيس هيئة التنمية السياحية وعادلراضى العضو المنتدب لشركة بورتو غالب ريزورت.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023