شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رئيس جامعة الإسكندرية يؤكد دعمه لإضراب العاملين بها

رئيس جامعة الإسكندرية يؤكد دعمه لإضراب العاملين بها
  فاجأ رئيس جامعة الإسكندرية الدكتور أسامة إبراهيم مضربي الجامعة من العاملين والإداريين،...

 

فاجأ رئيس جامعة الإسكندرية الدكتور أسامة إبراهيم مضربي الجامعة من العاملين والإداريين، باعتلائه المنصة التي أقاموها أمام البوابة الرئيسية لمقر إدارة الجامعة بالشاطبي اليوم(الإثنين).

تحدث "إبراهيم" إلى المضربين، الذين دخل إضرابهم يومه الثلاثين، مؤكدًا دعمه وتأييده الكامل للإضراب، ومطالب العاملين المشاركين به شكلاً وموضوعًا، مشيرًا إلى حرصه على تحقيق مطالبهم بقدر المستطاع.

كما شدد "إبراهيم" على  مكانة عمال وموظفي الجامعة كأحد أضلاع مثلث التعليم الجامعي المتكون من الطالب، وعضو هيئة التدريس والإداري، وأنه يؤمن بمشروعية ما جاءوا به من مطالب، مضيفا أنه كان يود حضور أول أيام الإضراب إلا أن البعض حذره من ردة فعل المحتجين عليه .

 وأوضح أنه التقى رئيس الجمهورية وشرح له خلالها مطالب المحتجين، وأنه على موعد لمقابلة وزير التعليم العالي عقب عودته من الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج، مضيفا أن الوزير سيقدم موعد عودته لإنجاز ذلك اللقاء.

 كما طالب رئيس الجامعة العاملين بها بكشف الفساد، والسعي لمحاربته بشتى الوسائل، وعدم السكوت إزاء الأوضاع الخاطئة.

بينما علقت رابطة موظفي جامعة الإسكندرية على خطاب رئيس مجلس إدارة الجامعة، مؤكدة أنه لم يأت بجديد، وطالبت إياه بسرعة البت في مطالب العاملين كاملة حتى تنفرج تلك الأزمة التي أوشكت على الدخول في الشهر الثاني لها .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023