شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اليوم ثاني جلسات محاكمة اسلام عفيفي لسبه العريان

اليوم ثاني جلسات محاكمة اسلام عفيفي لسبه العريان
تنظر محكمة جنح الدقي اليوم ، برئاسة المستشار أحمد عبيد ثانى جلسات محاكمة إسلام عفيفي، رئيس تحرير جريدة "الدستور" بتهمة سب...

تنظر محكمة جنح الدقي اليوم ، برئاسة المستشار أحمد عبيد ثانى جلسات محاكمة إسلام عفيفي، رئيس تحرير جريدة "الدستور" بتهمة سب الدكتور عصام العريان القائم باعمال رئيس حزب الحرية والعدالة.

كان عصام العريان، القائم بأعمال رئيس حزب الحرية والعدالة، قد تقدم ببلاغ ضد عفيفي يتهمه فيه بإهانته وسبه على خلفية ما نشرته الجريدة بأن العريان والشاطر يعقدان اجتماعًا سريًا مع قيادات الحرية والعدالة لتدبير أعمال عنف حال فوز الفريق أحمد شفيق في انتخابات الرئاسة.

وكشفت التحقيقات التي باشرها شريف توفيق، رئيس نيابة الدقي، عن أن رئيس تحرير "الدستور" نشر "بسوء قصد" أخبارًا كاذبة ضد العريان، وذلك بالمقال الذي حرره وتم نشره بجريدة "الدستور" بالعدد رقم 1730 بتاريخ 21 يونيو الماضي واتهم فيه العريان بـ"عقد اجتماع سري لقيادات حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان تم فيه التدبير لأعمال عنف حال فوز الدكتور أحمد شفيق، المرشح الرئاسي السابق في الانتخابات الرئاسية"، وجاء فى المقال أيضا أنه سيتم إطلاق النار على المتظاهرين من خلال قناصة يتبعون جماعة الإخوان المسلمين فى الميادين الرئيسية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023