شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

والرقص ممنوع.. ثمانية شروط لحضور حفل تامر حسني في السعودية

تامر حسني - أرشيفية

شهدت الساعات الأخيرة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إعلان هيئة الترفيه السعودية ثمانية شروط لحضور حفل المغني تامر حسني في جدة.

ومنعت الهيئة الرقص والتمايل، إضافة إلى الالتزام بالملابس المحتشمة، منع دخول الأطفال أقل من 12 عامًا، تحديد ثلاث تذاكر لكل عميل، فصل الرجال عن النساء، منع الأكل والتدخين، منع استبدال التذاكر المباعة.

وانتشر فيديو على الشبكات الاجتماعية يظهر جمهورًا يشتري التذاكر فور فتح  متجر شهر في المملكة أبوابه.

ومن المقرر أن يغني تامر حسني في المملكة يوم 30 مارس الجاري بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جدة؛ بعد تعاقد هيئة الترفيه معه لإحياء أوّل حفل غنائي مختلط في السعودية، كما أعلن الحساب الرسمي لروزنامة الترفيه السعودية على تويتر.

وتقسّم تذاكر الحفل لأكثر من فئة؛ بداية من 300 ريال سعودي، مرورًا بـ500 و800 وألف و1200، وصولًا إلى 1500 ريال سعودي (بين 80 دولارًا أميركيا و400).

وشهدت المملكة حفلات عدة لمغنيين عرب وأجانب في الأشهر الماضية؛ من بينهم اليمنية بلقيس والموسيقار العالمي ياني وحفل «راب» للمطرب العالمي نيللي، إضافة إلى الإعلان عن افتتاح سينما بعد حظر امتد لأكثر من ثلاثة عقود، واستضافة أول أسبوع موضة عربي؛ تماشيًا مع رؤية 2030 التي أعلنها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

وتفاعل مرتادو «تويتر» مع الحفل وأطلقوا هاشتاج «تامر حسني في السعوديّة»، وحذّر البعض من غضب الله وتلاشي نِعَمِه بسبب الفسق والفُجور، بينما سَخِر آخرون من اشْتراط الهيئة (الترفيه) منع التمايل والرقص في الحفل على الرغم من أنه حفل راقِص،



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020