شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عبد المقصود يؤكد اهتمامه بتطوير وتحديث الخدمات الطبية بماسبيرو

عبد المقصود يؤكد اهتمامه بتطوير وتحديث الخدمات الطبية بماسبيرو
  أكد وزير الإعلام صلاح عبد المقصود اهتمامهالكبير بتطوير وتحديث الخدمة الطبية المقدمة للعاملين بقطاعات اتحاد...

 

أكد وزير الإعلام صلاح عبد المقصود اهتمامهالكبير بتطوير وتحديث الخدمة الطبية المقدمة للعاملين بقطاعات اتحاد الإذاعةوالتليفزيون المختلفة، موضحا أن ملف الرعاية الصحية يعد من أولويات مهامه فيوزارة الإعلام.

جاء ذلك خلال افتتاح وزير الإعلام الوحدة الطبية الجديدة لعلاج الأسنانبماسبيرو والتي تم تجهيزها على أعلى مستوى طبي وتزويدها بأحدث الأجهزة الطبيةوالتي تحتوي على سبع وحدات للأسنان.

وقد أبدى وزير الإعلام ارتياحه لنظام التعقيم داخل الوحدة بعد إضافة وحدتيتعقيم عاليتي الكفاءة لضمان سلامة المرضى والحفاظ على صحتهم، داعيا إلى الاستمرارودفع عجلة التطوير في الخدمات الطبية بمختلف تخصصاتها للعاملين بقطاعات الاتحادالمختلفة.

وقد استمع لشرح من مدير عام الأسنان الدكتورة ماجدة رمضان عن كيفية تنظيمالعمل داخل وحدة الأسنان بعد الإضافات الجديدة ، وطالب الوزير بالاستمرار ودفععجلة التطوير في الخدمات الطبية بمختلف تخصصاتها للعاملين بقطاعات الاتحادالمختلفة.

كان وزير الإعلام قد قام بجولة اليوم تفقد خلالها وحدة الرعاية الطبية بمبنىماسبيرو؛ حيث اطلع من رئيس الرعاية الطبية على كيفية العمل بالرعاية والخدماتالطبية المقدمة للعاملين ، كما استمع إلى مشاكل العاملين في صرف الأدوية للأمراضالمزمنة.

ودعا الوزير- في هذا الصدد – إلى سرعة حل مشاكل صرف الأدوية في أسرع وقتوضرورة تجهيز طاقم علاقات عامة داخل الرعاية الطبية لخدمة المرضى وخاصة مرض المعاشات وكبار السن وأصحاب الحالات الخاصة ومرضى الأقاليم ، كما دعا إلى تسهيلإجراءات صرف العلاج لمنع ظاهرة انتظار المرضى للكشف أو صرف العلاج لتقليل مدةالانتظار أمام عيادات الاستشاريين مع الاهتمام بمرضى الأقاليم وزيادة عددالمستشفيات المتعاقد معها لخدمة مرضى الأقاليم من الإسكندرية إلى جنوب الصعيد.

كما تفقد الوزير وحدة الطوارئ واطلع على كيفية نقل المرضى في الحالات الطارئةإلى المستشفيات القريبة واطلع على تجهيزات وحدة الطوارئ إضافة إلى تفقد صيدليةالرعاية الطبية، مطالبا بتذليل كافة العقبات التي تواجه المرضى في صرف العلاج.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023