شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد غد .. ماراثون التحدي 2012 في اليوم العالمي للغذاء بصنعاء

بعد غد .. ماراثون التحدي 2012 في اليوم العالمي للغذاء بصنعاء
  يقام بالعاصمة اليمنية صنعاء بعد غد (الاثنين) ماراثون التحدي لعام 2012، بمناسبة اليوم العالمي للغذاء الذي يوافق 16...

 

يقام بالعاصمة اليمنية صنعاء بعد غد (الاثنين) ماراثون التحدي لعام 2012، بمناسبة اليوم العالمي للغذاء الذي يوافق 16 أكتوبر من كل عام، والذي تنظمه منظمة رعاية الأطفال في اليمن بالتنسيق مع برلمان الأطفال.
 
وقال جيري فارل – مدير مكتب منظمة رعاية الأطفال باليمن في بيان صحفي اليوم (السبت) إن هذا الماراثون الذي يقام لأول مرة في اليمن يهدف إلى تسليط الضوء والتوعية على موضوع الجوع وسوء التغذية الذي يعتبر من الأسباب المؤدية إلى وفاة آلاف الأطفال كل عام في أنحاء العالم.
 
ولفت إلى أن هذا السباق الذي سيقام في إستاد 22 مايو بصنعاء تحت شعار "سباق من أجل البقاء"، وبمشاركة أكثر من 500 طفل من مختلف مدارس أمانة العاصمة، إضافة إلى مشاركة رمزية من الكبار وممثلي عدد من المنظمات الدولية والمحلية وأهالي الأطفال المشاركين ووسائل الإعلام المختلفة كدعم لهذه الفعالية الهامة التي تنظم سنويا بهذه المناسبة في عدد من دول العالم.
 
ودعا جيري فارل مدير مكتب منظمة رعاية الأطفال في اليمن كافة أطياف المجتمع إلى المشاركة في هذه الحملة للتوعية بهذا الموضوع، وخاصة العمل معا لخفض نسبة وفيات الأطفال والشكر لكل من سيشارك في هذا السباق من أجل قضيه تهمنا جميعا.
 
وتعتبر منظمة رعاية الأطفال أول منظمة دولية عاملة في اليمن منذ عام 1963م، وتعد حاليا من أكبر المنظمات العاملة الرائدة في هذا المجال، حيث تسعى إلى عالم يحصل فيه الطفل على الحق في البقاء على قيد الحياة، والحماية، والنمو والمشاركة وتعمل في اليمن في محافظات: صنعاء، عدن، أبين، لحج، حجة، عمران، صعدة والحديدة.
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023