شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تسليم 1700 وحدة سكنية جديدة لأهالي «زرزارة» ببورسعيد

تسليم 1700 وحدة سكنية جديدة لأهالي «زرزارة» ببورسعيد
  نفذت الجهات المعنية بمحافظة بورسعيد إجراءات تسليم المرحلة الأولى من مشروع الأمل الجديد، بتسكين  78 عمارة بعدد...

 

نفذت الجهات المعنية بمحافظة بورسعيد إجراءات تسليم المرحلة الأولى من مشروع الأمل الجديد، بتسكين  78 عمارة بعدد حوالي 1700 وحدة سكنية، لساكني منطقة "زرزارة" العشوائية ببورسعيد، وذلك للمستفيدين الذين ثبت استحقاقهم لتلك الوحدات.

وتعد منطقة "زرزارة" من أكثر المناطق العشوائية داخل محافظة بورسعيد مساحة، وهى التي كانت تعد من أصعب المشروعات في حصد المستحقين، لما كان يشوبها من تلاعب في عملية تخصيص الوحدات  بالنظام السابق في إدراج غير المستحقين للمساكن التابعة للدولة.

جاء ذلك بعد الاجتماع الذي عقده اللواء أحمد عبد الله  – محافظ بورسعيد- مع التنفيذيين لشرح خطة العمل التي تم اعتمادها خلال تسليم المشروع، كما أكد على كثافة التواجد الأمني بعدما تم تداول إشاعة عن اقتحامات ستتم من قبل بلطجية من غير المستحقين،  والمدرج أسماؤهم بالكشوف.

وأكد محافظ بورسعيد على استعداد كافة الجهات المعنية،  لمواجهه أي ظرف طارئ، وشدد على إزالة كافة العشش المتبقية حتى يمنع ظهور أي بؤرة عشوائية أخرى .

كما أشار محافظ بورسعيد إلى أنه يجب تسليم جميع الوحدات بمستند يتم التوقيع عليه من طرف المستفيد بعدم بيع الوحدة والحفاظ على محتوياتها، مؤكدا أنه سيتم الانتهاء من تسليم كافة الوحدات السكنية، وهدم باقي العشش من القطاعات الأخرى فوريا.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023