شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مرسي لأبناء الإسكندرية: لن ننسى سيد بلال وخالد سعيد

مرسي لأبناء الإسكندرية: لن ننسى سيد بلال وخالد سعيد
  قال الرئيس محمد مرسي أن محافظة الإسكندرية كانت شرارة الثورة، فمنها كان خالد سعيد مطلق الشرارة الأولى للثورة، مؤكدا...

 

قال الرئيس محمد مرسي أن محافظة الإسكندرية كانت شرارة الثورة، فمنها كان خالد سعيد مطلق الشرارة الأولى للثورة، مؤكدا أننا لن ننسى سيد بلال.
 
وأضاف الرئيس لأبناء الإسكندرية خلال خطابه لهم عقب صلاة الجمعة اليوم، بمسجد سيدي جابر، أنه لا يمكن غض الطرف عن قتله الثوار، ولكن السلطة القضائية هي المسئولة عن إعادة تطوير هيئاتها، مشددا على استقلاليتها في أداءها وأحكامها دون أن تتدخل في شئونها السلطة التنفيذية.
 
وأكد الرئيس أن محافظة الإسكندرية عانت كثيرا في المرحلة الانتقالية، لافتا إلى أن هناك تغييرات كثيرة داخل الإدارات المختلفة بالمحافظة، كما وعد بتعيين نائب للمحافظ قي وقت قريب، قائلا :" سنعمل مع المحافظ والإدارة الجديدة من أجل التغيير نحو الأفضل".
 
ونصح الرئيس الجميع بعدم التعامل مع السوق السوداء بشراء السولار ، وذلك لمساعدة الحكومة في القبض على هؤلاء، كما أ:د لأبناء الإسكندرية أنه لا يرضى عن بعض تصرفات لبعض رجال الأمن اليوم ، كما قدم الاعتذار لهم قائلا: "عندي استعداد أن انزل لكم لتقبيل رأسكم جميعا".
 
كما أوضح الرئيس أن الجميع له الحق في مطالباته الشرعية، ولكن لا يجب أن نعطل العمل والمصالح، فكل فئات الشعب حرموا من حقوق كثيرة، وكان من أهمها ما حق الحرية، مطالبا الجميع بالتكاتف وقال:" نحن الآن نعيد بناء البيت من الداخل، ونريد أن نكون متآلفين في تحقيق الهدف وهو بناء مصر الجديدة".
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023