شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

العليمي: وجود الإخوان في تظاهرات اليوم أمر مضحك

العليمي: وجود الإخوان في تظاهرات اليوم أمر مضحك
  قال الناشط والنائب البرلماني السابق زياد العليمي، أن التظاهر اليوم الجمعة ( جمعة الحساب والقصاص للشهداء ) ،  هو حق...

 

قال الناشط والنائب البرلماني السابق زياد العليمي، أن التظاهر اليوم الجمعة ( جمعة الحساب والقصاص للشهداء ) ،  هو حق مشروع ومكتسب من مكتسبات الثورة ورسالة يجب توصيلها ، موضحا أنه من الطبيعي أن نختلف ونتظاهر ثم نتفاوض .
 
وأستنكر العليمى في حوار له ببرنامج "تلت التلاتة" على فضائية " أون تي في" ،  تصريحات بعض قيادات الإخوان بأنهم سيشاركوا في تظاهرات اليوم – التي نادى بها القوى السياسية ضد الإخوان-  ،  ووصف العليمى الموقف بأنه مضحك للغاية ان ينزلوا للمشاركة في تظاهرات ضد نفسهم ، ورغم ذلك فهو سعيد بوجودهم في التظاهرات رغم الأقاويل التي تخشى نزولهم حتى لا يفرقوا المتظاهرين .
 
وعن قرار اقالة النائب العام،  قال "العليمى" بأنه لا يعرف لماذا ظهر هذا القرار بإقالة النائب العام ، وأن هذا الموقف مبهم للغاية ولابد من التوضيح من جانب الرئاسة . 
 
 يذكر أن الإخوان المسلمين، دعوا للنزول في مظاهرات اليوم ، اعتراضا على حكم البراءة لجميع المتهمين فى موقعة الجمل ، ومطالبة الرئيس بأخذ الإجراءات اللازمة وإعادة المحاكمات بأدلة جديدة ، وكذلك دعما لقرار الرئيس بتغيير النائب العام المستشار عبد المجيد محمود ، و قراره بإعداد مشروع قانون للحفاظ على مكتسبات الثورة . 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023