شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ البحر الأحمر يناقش مجلس الوزراء لحل أزمة «بترو دار»

محافظ البحر الأحمر يناقش مجلس الوزراء لحل أزمة «بترو دار»
  قال محمد عبد العزيز جبران – عضو نقابة البترول برأس غارب بمحافظة البحر الأحمر، في تصريح خاص لشبكة "رصد"...

 

قال محمد عبد العزيز جبران – عضو نقابة البترول برأس غارب بمحافظة البحر الأحمر، في تصريح خاص لشبكة "رصد" الإخبارية أنه بعد لقاء وفيق زغلول- وكيل أول وزارة البترول- بمقر الوزارة بالقاهرة ، طالب النائب حمادة غلاب ،عضو مجلس الشورى ووكيل لجنة الصناعة بالمجلس، إنهاء أزمة  50 عامل بشركة "بترو دارا" بعد تدخله لفض إضرابهم، وإعطائهم مهلة للتدخل وحل المشكلة بعد أن قاموا بإضراب منذ أسبوع أمام البوابة الرئيسية للشركة، وقد وعد " زغلول " بحل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن بحد أقصى يوم السبت القادم.
 
كما أكد "جبران" على أن اللواء محمد كامل – محافظ البحر الأحمر- في تواصله معهم صرح أنه سيقوم بمخاطبة وزير البترول في اجتماع مجلس الوزراء اليوم الخميس 11 أكتوبر، ووعد بإنهاء هذه المشكلة فور عرضها.
 
في سياق أخر سادت حالة من الفرحة بين عدد كبير من أبناء رأس غارب بمحافظة البحر الأحمر،حيث تم  تعيين 27 من أبناءها  منهم 17 شاب في شركة "جابكو",  و10 شباب  في شركة "بتروميد" ، وقد أنهى 9 منهم الكشف الطبي وفي طريقهم إلى شركاتهم . 
 
جاء ذلك بعد طلب كلا من محمد عبد العزيز جبران – عضو نقابة البترول برأس غارب- ،  والنائب حمادة غلاب، عضو مجلس الشورى ووكيل لجنة الصناعة بالمجلس،  باستكمال  تعيين 250 شاب  بعد الاتفاق مع المهندس عبد الله غراب، وزير البترول السابق، على تعيين 250 شابا من رأس غارب بشركات البترول العاملة بالمنطقة.
 
وشمل الاتفاق أن يتم التعيين على دفعات،  والتي بدأت بتعيين 80 شابا في يناير الماضي، ويتبعها دفعات على فترات, وقد وصل الآن عدد الشباب الذين تم تعيينهم إلى 130 شاب.
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023