شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قائمة المدربين المرشحين لخلافة زين الدين زيدان في ريال مدريد

زين الدين زيدان

يعيش المدير الفني الفرنسي، زين الدين زيدان، فترة لا يحسد عليها داخل فريق ريال مدريد، خلال الموسم الجاري؛ بسبب ضعف أداء الفريق، على الرغم من النجاحات التي قدمها مع «الميرنجي» منذ توليه المسؤولية في شتاء 2016.

وتوج «الميرنجي» بـ5 بطولات تحت قيادة زيدان، للمرة الأولى في تاريخ النادي، خلال الموسم الماضي، هي، الدوري الإسباني، دوري أبطال أوروبا، كأسا السوبر الإسباني والأوروبي وكأس العالم للأندية.

وعلى الرغم من النجاحات السابقة لريال مدريد تحت قيادة زيدان، إلا أن الفريق يقدم مستوى ضعيفا خلال الموسم الجاري، وتراجع للمركز الرابع من جدول ترتيب الدوري، واتسع الفارق مع برشلونة، المتصدر، إلى 19 نقطة.

وفي ظل تراجع مستوى الريال، تناولت تقارير صحفية عديدة، حول تفكير إدارة النادي، في اتخاذ خطوة الإقالة للمدير الفني، والتعاقد مع بديل يقود طموحات الفريق، في دوري أبطال أوروبا، الأمل الأخير في عدم الخروج النادي دون بطولات من الموسم.

وبين التقارير الإسبانية التي عرضت أسماء مرشحة لخلافة زيدان في قيادة ريال مدريد، حال تمت إقالته، نستعرض في التقرير، أبرز 3 أسماء أمام إدارة الميرنجي.

ماوريسيو بوكيتينو

ماوريسيو بوكيتينو

كان المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق توتنهام، أحد أبرز الأسماء المرشحة لتولي تدريب ريال مريد، خلفًا للمدير الفني بينيتيز، وقبل تولي زيدان المهمة في عام 2016.

وأفادت صحف إسبانيا، بتواجد المدرب الأرجنتيني من جديد ضمن قائمة المرشحين لخلافة زيدان في القيادة الفنية للفريق.

وازدادت فرص تولي بوكيتينو القيادة الفنية لريال مدريد؛ بعد المستوى الرائع الذي ظهر به توتنهام أمام الريال، في دور المجموعات بدوري الأبطال، بعد أن فاز عليه على أرضه وتعادل في «البرنابيو».

كما يضع ريال مدريد في اعتباره، إمكانية التعاقد مع هاري كين، مهاجم توتنهام وهداف الدوري الإنجليزي، في الصيف، فيكون التعاقد مع المدير الفني الذي اكتسف موهبة اللاعب، يزيد من فرص تألقه رفقة «الملكي».

يواخيم لوف

يواخيم لوف
المدير الفني لمنتخب ألمانيا، تواجد ضمن الأسماء المرشحة لتولي تدريب ريال مدريد، بعد أن كسب احترام العالم، وقدم مستوى مميزا خلال السنوات الأخيرة رفقة «المانشافت»، وتوج معهم ببطولة كأس العالم، في مونديال البرازيل عام 2014.

كما أكد المدير الفني، على رؤيته الصائبة في اختيار اللاعبين، بعد أن تمكن من التتويج بكأس العالم للقارات، بمجموعة لاعبي الصف الثاني للمنتخب الألماني.

كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

تواجد الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني السابق لفريق بايرن ميونيخ، ضمن قائمة المرشحين للعودة لتولي تدريب ريال مدريد مرة أخرى، بعد أن قادهم في عام 2014، وقدم معهم نجاحات، خاصة على المستوى الأوروبي.

وتمكن أنشيلوتي من استعادة كتيبة ريال مدريد لمنصة التتويج الأوروبي، وتحقيق اللقب العاشر في تاريخ النادي.

بطولة دوري أبطال أوروبا، هي الأمل الأخير لريال مدريد، لتجنب الخروج من موسم بلا بطولات، بعد أن ابتعد كثيرًا عن المنافسة على الحفاظ على لقب الدوري، والخروج المحرج من كأس ملك إسبانيا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023