شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالمستندات قيادي بـ«كفاية» يعتدي على مراسل «مصر 25» بالبحيرة

بالمستندات قيادي بـ«كفاية» يعتدي على مراسل «مصر 25» بالبحيرة
  تعدى عصام جويدة - عضو حركة كفاية بالبحيرة - على الزميل الصحفي «حسين القباني» - مراسل قناة مصر 25 - بالألفاظ...

 

تعدى عصام جويدة – عضو حركة كفاية بالبحيرة – على الزميل الصحفي «حسين القباني» – مراسل قناة مصر 25 – بالألفاظ النابية أثناء حفل إحياء ذكرى المفكر الراحل عبد الوهاب المسيري بمكتبة دمنهور.

قام نجله بالتعدي بالضرب عليه متهمه بنشر مستندات تثبت قيام محافظ البحيرة بمنحة وظيفة هو ونجله بمشروع المحاجر التابع بالمحافظة, وتسليمه سيارة حكومة يتجول بها دون رقيب؛ ليقف حائلا باسم المعارضة أمام رقابة القوى السياسية وجبهة حماية الثورة بالبحيرة.

أصدرت حركة «صحفيون من أجل الإصلاح» تضامنها الكامل مع الزميل المعتدى عليه، واعتبرت الحركة ما حدث تطورا خطيرا في التعامل مع الصحفيين مؤكدة أهمية متابعة نقابة الصحفيين لمثل هذه الوقائع الخطيرة.

وطالبت الحركة في ختام بيانها الأجهزة الرقابية في فتح التحقيق في قيام محافظ البحيرة بتعيين المعتدين بمشروع المحاجر بدمنهور, وتعلن تضامنها مع الزميل حتى يسترد كافة حقوقه.

تنفرد «رصد» بنشر المستندات التي تثبت قيام محافظ البحيرة بمجاملة عصام جويدة – عضو حركة كفاية – وتعيينه ونجله بمشروع المحجر بالمخالفة للقانون وبدون إعلان أو مسابقة كما ينص القانون؛ ليكون واجهة باسم المعارضة لمواجهة القوى السياسية الشريفة بالبحيرة وجبهة حماية الثورة التي تقف بالمرصاد لمحافظ البحيرة وتطالب بإقالته.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023