شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قبل موقعة الليلة.. تعرف على مواجهات إيهاب جلال وحسام حسن

حسام حسن وإيهاب جلال

يلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بنظيره المصري البورسعيدي، في تمام الثامنة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الجيش ببرج العرب، وذلك في الجولة الـ20 من الدوري العام.

الزمالك يأتي في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة، فيما يحل المصري في ثالثًا برصيد 34، لتحمل المباراة تحديا بين الفريقين على الفوز بالمركز الثالث.

ويسعى إيهاب جلال، المدير الفني للزمالك، لتحقيق الفوز الثاني له مع «أبناء ميت عقبة»، بعد المكسب الغالي الذي حققه أمام الداخلية، بهدفين مقابل هدف واحد، بعد الخسارة أمام الأهلي، والتعادل مع الإنتاج الحربي.

والأمر نفسه، واجهه حسام حسن، المدير الفني للمصري، مع فريقه، فحقق الفوز مؤخرًا على حساب بتروجيت، بنتيجة (2/1) بعد الخسارة من سموحة والتعادل مع وادي دجلة، ليسعى لتحقيق الفوز الثاني على التوالي.

وتتضمن مباراة الزمالك والمصري الليلة، مواجهة ساخنة بين إيهاب جلال وحسام حسن، من على خطوط الأجهزة الفنية، على الرغم من غياب «العميد» بسبب الإيقاف.

ونرصد في هذا التقرير، تاريخ مواجهات إيهاب جلال وحسام حسن، على خطوط الإدارة الفنية، فتواجه الثنائي في 7 مناسبات، حقق الأول الفوز في 5 مناسبات، فيما انتهت مباراتان بالتعادل، في تفوق واضح لمدرب الزمالك.

المواجهة الأولى بين إيهاب جلال وحسام حسن، فنيًا، كانت في موسم 2014/2015، وتفوق حينها الأول بنتيجة (1/0)، الذي كان يترأس الجهاز الفني لفريق مصر للمقاصة في هذا التوقيت، فيما كان «العميد» مديرًا فنيًا لفريق الاتحاد السكندري.

وتواجه الثنائي مجددًا في الموسم نفسه، بنفس الفريقين، وكان الفوز الثاني لإيهاب جلال، بنتيجة (2/1).

وخلال موسم 2015/2016، تقابل الثنائي في مناسبتين، وكان الموسم الذي شهد التعادل في مباراتي الذهاب والإياب، بين مصر المقاصة والمصري البورسعيدي، بنتيجتي (1/1) في الدور الأول، وهدفين لكلا الفريقين في الدور الثاني.

وشهد موسم 2016/2017، مواجهتين بين إيهاب جلال وحسام حسن، في ظل وجود الأول بفريق مصر للمقاصة، والثاني بفريق المصري، فكان الفوز لصالح الفريق الفيومي بنتيجتي (1/0) في الدور الأول و(4/2) في الدور الثاني.

وكانت آخر المواجهات، خلال الموسم الجاري، عندما تولى إيهاب جلال، القيادة الفنية لفريق إنبي، فتمكن من مواصلة تفوقه على حسام حسن، بعدما ألحق الهزيمة بفريق المصري البورسعيدي بنتيجة (2/1).



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023