شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد إعارته.. 4 مدافعين قادرون على تعويض رحيل علي جبر في الزمالك

علي جبر مدافع الزمالك ومنتخب مصر - أرشيفية

أعلن مسؤولو نادي الزمالك، التوصل إلى اتفاق نهائي بشأن إعارة علي جبر، مدافع الفريق، إلى صفوف نادي ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وحتى نهاية الموسم.

وكان نادي «ويست بروم» قد تقدم بعرض رسمي للحصول على خدمات علي جبر، مقابل 400 ألف يورو، مع أحقية الحصول على خدمات المدافع الدولي بشكل نهائي، بعد نهاية الإعارة.

وسيتعين على مسؤولي نادي الزمالك، البحث عن مدافع بديل خلال الفترة الحالية، من أجل تعويض غياب علي جبر، خاصة في ظل بقاء الثنائي محمود علاء ومحمود حمدي «الونش» فقط، وإصابات محمد مجدي المتكررة.

اسلام جمال

إسلام جمال
يسعى الزمالك لاستعادة إسلام جمال، مدافع الفريق الذي يلعب في صفوف نادي بتروجيت على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، خلال منتصف الموسم الجاري.
وأفادت تقارير صحفية حديثة، بأن إيهاب جلال، المدير الفني للأبيض، طلب استعادة المدافع، كونه يخدم الطريقة التي يعتمد عليها المدرب، في بناء الهجمات من الدفاع للأمام، وكذلك لتعويض رحيل علي جبر.
ويعيق عودة إسلام جمال للزمالك، بعد قطع إعارته مع بتروجيت، هو طلب النادي البترولي الحصول على خدمات بنجامين أتشيمبونج، مهاجم الأبيض، لنهاية الموسم.

أحمد مودي

أحمد «مودي»
مدافع مصر المقاصة، يأتي ضمن أولويات إيهاب جلال لتدعيم صفوف الفريق، في مركز قلب الدفاع، كما أن رغبة اللاعب بالوجود تحت قيادة مدربه الأسبق، تقرب إتمام التعاقد.
وعلى الرغم، من نشر إدارة المقاصة، بيانا أكدت خلاله رفضها لرحيل أحمد «مودي» خلال الانتقالات الشتوية الجارية، إلا أن مسؤولي الزمالك لا يزالون يحاولون ضم اللاعب، مع زيادة القيمة المالية للصفقة، بعد الحصول على أموال انتقال علي جبر.

أحمد سامي

أحمد سامي
رفيق أحمد «مودي» في مصر المقاصة، والذي يعد أحد أبرز المدافعين في الدوري هذا الموسم، والمطلوب في النادي الأهلي، أصبح موجودًا على طاولة الزمالك، لتعويض رحيل علي جبر.
المقاصة أكد أيضًا رفضه لرحيل أحمد سامي؛ نظرًا لحاجة الفريق إلى خدماته خلال الفترة المقبلة، في الوقت الذي يشارك فيه بدوري أبطال إفريقيا.

محمود متولي

محمود متولي
يلعب محمود متولي، في خط دفاع فريق الإسماعيلي، ويقدم مستوى مميزا خلال المواسم الأخيرة، إلا أن علاقة اللاعب أصبحت متوترة مع الجهاز الفني الجديد، بقيادة أبوطالب العيسوي، ما يرشح انضمامه للزمالك، الذي طلب ضمه في الصيف الماضي، لتعويض رحيل علي جبر إلى الدوري الإنجليزي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023