شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أمين حزب «عنان» يعلن استقالته ودعم السيسي في انتخابات الرئاسة 2018

رجب حميدة

أعلن رجب هلال حميدة، أمين لجنة السياسات بحزب «مصر العروبة» الذي يتزعمه سامي عنان، استقالته من الحزب، ودعم السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأوضح «حميدة»، في كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي ينظمه الآن لإعلان موقفه من ترشح الفريق سامي عنان في الانتخابات الرئاسية، أن حالة التخبط التي يعيشها الحزب تم تأكيدها باختيار محمود رفعت متحدثا للحملة الانتخابية لعنان بالخارج.

وتابع: «علينا القول إن الفريق لا علاقة له بالحزب، وفي الوقت نفسه نجد اتصالات كثيرة لدعمه، ويسعى الفريق بقوة وراء الشيخ ناجح إبراهيم ومحمد سليم العوا ومحمود مكي لدعمه، وذلك بعدما اختار هشام جنينة نائبا له، مع الاستعانة بوجوه من الهاربين بالخارج ومنهم عمر عفيفي».

وأضاف «وقعنا في فخ ليس في صالح الوطن، بل ربما يؤدي لانهياره لو استمر الحزب على نهجه غير المدروس بعناية، لذلك كله أعلن للشعب المصري كله استقالتي من موقعي كأمين عام للسياسات بحزب العروبة الذي يرأسه سامي عنان، ومن عضويته، وسأبقى أقول إن الدولة المصرية أعظم من أن تستخدم أحدا، ولكن أنتم من بدأتم ودفعتمونا لذلك بعد الاستعانة بطيور مهاجرة من الخارج، وأنتم الذين تحيط بكم علامات استفهام كثيرة، وينبغي أن تكونوا شفافين أمام الشعب».



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023