شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مباحث القليوبية تعلن تفاصيل قتل سائق أردني بالمنيا

جريمة قتل بالرصاص

أعلنت مباحث القليوبية، القبض على قاتل سائق أردني الجنسية، بعد سرقة سيارته والعثور عليه مقتولاً بطلق ناري في الرأس وتم دفن جثته في صحراء محافظة المنيا.

وتوصلت مباحث القليوبية لمرتكب الواقعة عندما حضر إلى منطقة بهتيم بشبرا الخيمة لبيع سيارة المجني عليه، وتم التحفظ على المتهم والسيارة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وكان المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث قسم ثاني شبرا الخيمة، تلقى معلومات من الخدمات السرية بدائرة القسم بقيام عاطل ببيع سيارة نقل بمقطورة «براد» في أحد الجراجات في منطقة بهتيم، بحسب المصري اليوم.

وبالتحريات تبين بالكشف على السيارة أنها مبلغ بسرقتها واختفاء قائدها «أردني الجنسية»، تزامنا مع العثور على جثة شخص يدعى «نعيم م.م» سائق يحمل الجنسية الأردنية وقائد سيارة نقل بمقطورة «براد» بالمنطقة الصحراوية بمنطقة ملوي بمحافظة المنيا وبها إصابة بعيار ناري.

وتوصلت جهود البحث إلى أن مرتكب الواقعة عاطل يدعى «عبدالناصر. أ»، السابق اتهامه في 7 قضايا خطف وقتل وتبديد وسلاح دون ترخيص وخيانة أمانة والمحكوم عليه في 10 قضايا غيابيًا، وكشفت أن المتهم ينتحل صفة شخص آخر يدعى «محمد أ.إ» وارتكب وقائع عدة بالاسم المنتحل وصدور أحكام ضده في قضيتي «تزوير» و10 قضايا تبديد ومبانٍ وسرقة بهذا الاسم المزور.

وتبين أن المتهم قام بالتواصل مع شخص يدعى «فارس.ش» عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي وطلب منه نقل كمية من المستلزمات الطبية إلى إحدى الدول العربية بالسيارة قيادته فأعطاه الأخير رقم هاتف المجني عليه للاتفاق معه وتقابلا بمنطقة الميناء الجاف بدائرة قسم بدر بالقاهرة واصطحبه المتهم إلى محافظة المنيا، وفي منطقة نائية طلب منه التوقف وأطلق عليه أعيرة نارية عدة من طبنجة بحوزته «مبلغ بسرقتها في أحداث يناير 2011» فلقي مصرعه وقام بدفن الجثة في صحراء منطقة ملوي ثم قام المتهم بقيادة السيارة وحضر بها إلى أحد الجراجات في منطقة بهتيم لبيعها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023