شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عودة حركة السير إلى طبيعتها بطريق شبين الكوم-السادات بعد توقف 15 ساعة

عودة حركة السير إلى طبيعتها بطريق شبين الكوم-السادات بعد توقف 15 ساعة
  نجحت قوات أمن المنوفية في إعادة حركة السير إلىطبيعتها على الطريق الإقليمي (شبين الكوم /مدينة...

 

نجحت قوات أمن المنوفية في إعادة حركة السير إلىطبيعتها على الطريق الإقليمي (شبين الكوم /مدينة السادات) مستخدمة القنابلالمسيلة للدموع لتفريق أهالي قرية طملاي مركز منوف الذين قطعوا الطريق لمدة 15ساعة متواصلة احتجاجًا على اختفاء ربة منزل ونجلتها أمس ؛ مما أسفر عن إصابة 5أشخاص من أهالي القرية باختناقات.

فقد تلقى مدير أمن المنوفية اللواء شريف البكباشي إخطارًا من اللواء مجدي سابقعفيفي نائب مدير الأمن بعودة حركة السير إلى طبيعتها على طريق شبين الكوم /السادات بعد اعتصام نحو 300 شخص من أهالي طملاي أمام كمين طملاي ..وتمكنت قواتالأمن من إلقاء القبض على 16 من أهالي القرية ممن قاموا بقطع الطريق .

كان نحو 300 من أهالي قرية طملاي قد قاموا بقطع طريق شبين الكوم/السادات أمامكمين طملاي عند مطلع الكوبري العلوي وذلك منذ الرابعة من فجر اليوم احتجاجا علىاختفاء سيدة تدعى هاجر محمد نصر الدين ( 32عامًا ) وابنتها عبير ( 15 عاما)والمطالبة باتخاذ الإجراءات اللازمة لعودتهما؛ مما أدى إلى شلل مروري تام علىالطريق وعدم وصول عمال المنطقة الصناعية بالسادات إلى أعمالهم اليومية.

كلف مدير الأمن فريق من المباحث الجنائية برئاسة اللواء جمال شكر مدير المباحثلكشف غموض اختفاء الزوجة وابنتها وتحرر محضر وتولت النيابة التحقيق.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023