شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وقفة أمام جامعة حلوان للقصاص من قاتلي طالب الحقوق

وقفة أمام جامعة حلوان للقصاص من قاتلي طالب الحقوق
  نظم صباح اليوم (الأحد) المئات من طلاب جامعة حلوان وأهالي الطالب عبد الرحمن محسن علام الذي قتل أثناء مشاجرات في...

 

نظم صباح اليوم (الأحد) المئات من طلاب جامعة حلوان وأهالي الطالب عبد الرحمن محسن علام الذي قتل أثناء مشاجرات في الجامعة الثلاثاء الماضي، وقفة احتجاجية للمطالبة بالقصاص من قاتليه وحق عبد الرحمن وإقالة رئيس الجامعة ومدير الأمن وإحالتهما للتحقيق وتجهيز عيادة الجامعة وأفراد امن على اعلي مستوى.

وردد الطلاب هتافات منها: " ياسر صقر هو المسئول , عبدالرحمن مات مقتول وامن الجامعة هو المسئول", و"القصاص القصاص عبدالرحمن مات خلاص, زمن الخوف راح خلاص مش عاوزين غير القصاص, من النهاردة مفيش سكوت".

 وقاموا برفع لافتات لصور عبدالرحمن ولافتات مكتوب عليها "عبدالرحمن كان يدافع عن صديقه فاتهموه بانه بتاع بنات", و"عبد الرحمن ضحية أمن الجامعة ونطالب بشركة امن حديثة الامكانيات ومدربة لحراسة الجامعات", و"طلاب جامعة حلوان يطالبون بحكومة قوية تحفظ الأمن وتؤمن العملية التعليمية".

يذكر انه يوم الثلاثاء الماضي حدثت مشاجرة ما بين مجموعة من الشباب داخل جامعة حلوان بالأسلحة البيضاء أدت إلي قتل الطالب عبدالرحمن محسن علام بالفرقة الأولي في كلية حقوق جامعة حلوان تعليم مفتوح وإصابة الطالب احمد طارق بجامعة حلوان بطعنه في البطن، ويعالج في مستشفي الجامعة حتي الآن وإصابة آخر بجرح سطحي في البطن نتيجة طعنة أيضا وحبس أربعة آخرين 15 يوما على ذمة التحقيق بقسم شرطة حلوان.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023