شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الانتهاء من المرحلة الأولى لكوبري 25 يناير بأسيوط نهاية الشهر

الانتهاء من المرحلة الأولى لكوبري 25 يناير بأسيوط نهاية الشهر
    أكد الدكتور يحي كشك -محافظ أسيوط -على الانتهاء من المرحلة الأولي من كوبري 25 يناير المنشأ على الترعة...

 

 

أكد الدكتور يحي كشك -محافظ أسيوط -على الانتهاء من المرحلة الأولي من كوبري 25 يناير المنشأ على الترعة الإبراهيمية قبل نهاية شهر أكتوبر الجاري، جاء ذلك خلال اجتماعه بمسئولي الشركة المنفذة، بحضور وكيل وزارة، ومديري عموم الطرق، ومشروعات الري، والدراسات البيئية والقناطر، لحل كافة المشكلات والمعوقات أمام المشروع.
 
وشدد المحافظ على انتهاء كافة أعمال الكوبري والتشغيل الفعلي حسب الموعد المحدد في أبريل القادم، منوهاً على ضرورة استمرار تيسير كافة سبل المعاونة من الجهات الحكومية لشركة التنفيذ، ومنها تسهيل مرور المعدات الضخمة في المجري المائي، و إزالة المخلفات الموجودة بالترعة الإبراهيمية خاصة .
 
وأشار المهندس محمود مصطفي -مدير عام توسعة مشروعات الري بأسيوط- أنه تم تنفيذ 20% من مجمل مشروع الكوبري بينما بلغ مجمل التشوينات 43% من إجمالي المطلوب. 
 
 من جانبه أوضح المهندس محمود منصور -نائب مدير فرع أسيوط للمقاولين العرب- أنه سيتم الانتهاء من كافة أعمال الكوبري في الموعد المحدد،  وتسليم الأعمال النهائية 9 أبريل 2013، مشيراً إلي مضاعفة عدد المعدات العاملة في المشروع، لتلافي التأخر في التنفيذ ، منوهاً في الوقت ذاته عن انتهاء المرحلة الأولي خلال شهر أكتوبر الجاري والتي تتضمن الانتهاء من كافة الأعمدة التي تحمل الكوبري.
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023