شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أفضل 3 تطبيقات مجانية نحتاج لاستخدامها

تطبيقات هاتف محمول

هناك الكثير من التطبيقات المتميزة التي نحتاج إليها ولكن ارتباطها بالسعر يصعب من استخدامها، لذلك تعرفوا معنا على أفضل 3 تطبيقات مجانية يجب علينا استخدامها.

lastPass
يسهل تطبيق LastPass استخدام كلمات المرور ويبسط ويسرع عمليات تسجيل الدخول، ويحفظ جميع كلمات السر الخاصة بك، وما عليك فعله بعد تثبيت التطبيق هو حفظ كلمة المرور الخاصة به فقط.

يتمكن LastPass من إضافة معلومات تسجيل الدخول الخاصة بحساباتك تلقائيا، ويتيح لك الوصول إلى كلمات المرور الخاصة بك على أي جهاز بمختلف أنظمة التشغيل، ويمكنك حفظ معلوماتك المهمة والخاصة بداخله، وإضافة ملاحظات صوتية أو صورة معينة إلى الملاحظات المخزنة داخل التطبيق.

ويمكنك التطبيق من إضافة أشخاص موثوقين للوصول إلى المعلومات التي بداخله لاستخدامها في حالة الطوارئ، ويمكنك إغلاق التطبيق بواسطة بصمة الإصبع.

Evernote Scannable
يقوم تطبيق Scannable بمسح المستندات ضوئيًا بجودة عالية وتحويلها إلى مستندات رقمية، ويقص تلقائيا المستندات بعد عملية المسح ليعطيك صورة واضحة خالية من العيوب، ويمكنك بعدها حفظ الصور على جميع الخدمات السحابية.

Signal
يعتبر تطبيق Signal أفضل نظام لتشفير البيانات؛ حيث يمنع أي جهة من رؤية الرسائل المشفرة في المحادثة غير طرفيها فقط؛ وهذا يمنحك المزيد من الخصوصية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023