شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ثلاثة مشاهد تؤكد أن نيبوشا «الفتى المدلل» لمرتضى منصور

مرتضى منصور ونيبوشا

وافق مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، مؤخرًا على تخفيض عدد اللاعبين بقائمة الفريق، إلى 25 لاعب فقط، لتلبية رغبة المدير الفني، المونتنجري، نيبوشا يوفافيتش.

 

وكان المدير الفني، قد أبدى استياءه، في عديد من المناسبات، من كثرة عدد اللاعبين في قائمة الفريق، لافتًا أن الأمر يعيقه عن التركيز معهم، للاستعانة بهم في المباريات؛ من أجل تحقيق الانتصارات.

 

وأعلن الزمالك رسميًا، إعارة أحمد موسى «كابوريا»، إلى صفوف الاتحاد السكندري، حتى نهاية الموسم، كما يبحث عن إعارة عدد من اللاعبين الآخرين، خلال الفترة المقبلة.

 

وتستعرض «شبكة رصد» في هذا التقرير، ثلاثة مشاهد قريبة، تؤكد أن نيبوشا يحظى بدعم كامل من الإدارة.

 

نيبوشا يقدم نتائج سيئة

المونتنجري قاد الزمالك، في 13 مباراة في الدوري الممتاز، ومباراتان في كأس مصر، حقق الفوز في 8 مناسبات، وتعادل في 4 وخسر في 3 مواجهات، وذلك قبل نهاية نصف الموسم.

 

إقالة الجهات المعاون

على الرغم من النتائج الغير مرضية، التي يقدمها الزمالك تحت قيادة نيبوشا، إلا أن مجلس الإدارة عندما أراد التغيير، قرر الإطاحة بثلاثي الجهاز المعاون، طارق يحيى وحسين السيد ومدحت عبد الهادي، في خطوة متغيرة كثيرًا عن القرارات السابقة، إذ كان دائمًا تنال الإقالة، المدير الفني.

 

الدعم العلني

على الرغم من اخفاقات الزمالك تحت قيادة نيبوشا، إلا أن مرتضى منصور، قد صرح في عدة مناسبات، مؤكدًا على دعمه لنيبوشا، وعلى استمراره كذلك، في منصبه دون المساس به.

 

هجوم وحيد

بعد خسارة الزمالك من الإسماعيلي، الأخيرة، وظهور «الفارس الأبيض» بمستوى سيء، خرج رئيس الزمالك معربًا عن استياءه الشديد من الأداء، وأكد على غضبه من التشكيل، في هجوم هو الأول على المونتنجري، رغم كثرة الإخفاقات.

 

تنفيذ رغبته

كانت آخر المواقف التي تؤكد أن نيبوشا «الفتى المدلل» بالنسبة لرئيس الزمالك، هي الموافقة على تقليل اللاعبين في القائمة، فحقق رئيس النادي، الذي دائمًا يتولى بنفسه ملف التعاقدات والراحلين، رغبة المدير الفني.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023