شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ردًا على قرار ترامب.. الحرس الثوري الإيراني يتوعد «إسرائيل» بالانتقام

الحرس الثوري الإيراني - أرشيفية

أصدر الحرس الثوري الإيراني بيانًا اليوم الخميس توعّد فيه «إسرائيل» بالانتقام، ووصف قرار ترامب بشأن القدس بالسخيف.

وقال إنّ «جهود واشنطن القذرة لن تحقق أحلام قادة البيت الأبيض والصهيونية الدولية فحسب؛ بل ستجعل جبهة المقاومة أكثر عزمًا من أي وقت مضى على متابعة تطلعاتها بتحرير القدس الشريف وجعل مغتصبي فلسطين يحترقون بنيران الانتقام».

وأضاف أنّ «القرار الأحمق والسخيف للرئيس الأميركي بشأن الاعتراف ببيت المقدس عاصمة للكيان الصهيوني المزيف والمجرم فتنةٌ كبرى موجهة ضد الأمة الإسلامية، وتضييع لحقوق الشعب الفلسطيني؛ وينبغي على العالم الإسلامي والمجتمعات الحرة اتخاذ مواقف حازمة وذكية لإحباط هذه المؤامرة المشؤومة والشيطانية».

«غدة سرطانية»

وتعليقًا على قرار ترامب، قال المتحدث باسم القوات المسلحة الإيرانية، العميد مسعود جزائري، إنّ «إسرائيل كيان غاصب للأراضي الفلسطينية، واستمرار مقاومة الشعب الفلسطيني لهذه الغدة السرطانية يثبت أنّ العدو لن ينعم بالهدوء وأن لا خيار أمامه سوى ترك هذه الأرض والزوال».

وأضاف أنّ الترسانة العسكرية الإسرائيلية «ستكون من نصيب الفلسطينيين في المستقبل القريب».

كما قال المسؤل الإيراني إنّ الشعب الأميركي عليه العلم أنّ الأزمات التي يواجهها يعود سببها إلى السياسات الشريرة التي يمارسها حكام البيت الأبيض اليوم، مؤكدًا أنّ القادة الأميركيين «لن يحصدوا سوى الفشل كما حدث معهم في العراق وسوريا واليمن».



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023