شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القصر البريطاني يعلن خطبة «الأمير هاري» للممثلة الأميركية ميجان ماركل

بعد أشهر من انتشار الشائعات حول ارتباط الأمير البريطاني هاري، بالممثلة الأمييكية ميجان ماركل، وظهورهما سويًا في عدة مناسبات، أعلن القصر البريطاني خيرًا سعيدًا لمحبيهم.

حيث أعلن الأمير هاري، صاحب الترتيب الخامس في ولاية العرش البريطاني، خطبته لممثلة الأمريكية ميجان ماركل، مشيرًا أن الزفاف سيتم في الربيع المقبل.

وأوضح البيان الذي أصدره الأمير تشارلز، ولي العهد البريطاني ووالد الأمير هاري «الأمير هاري أبلغ جلالة الملكة وأفرادا آخرين مقربين في أسرته بالأمر. وطلب الأمير هاري مباركة والدي ماركل وحصل عليها»، بحسب ما ذكرت وكالة رويترز.

His Royal Highness Prince Henry of Wales and Ms. Meghan Markle are engaged to be married.His Royal Highness The Prince…

Publié par The Royal Family sur lundi 27 novembre 2017

وأكد المتحدث باسم قصر بكنجهام إن الملكة إليزابيث وزوجها الأمير فيليب أبدوا موافقتهم على زواج الأمير هاري، مؤكدًا أنهما مسروران.

كما أعرب الأمير وليام، شقيق الأمير هاري، وزوجته الدوقة كيت ميدلتون عن سعادتهم بخبر الخطبة في بيان «نشعر بحماس كبير من أجل هاري وميجان، كان تعرفنا على ميجان ورؤية كم هي وهاري سعيدان معا أمرا رائعا».

ووجهت رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي، تهنئتها للثنائي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلة «هذا هو وقت الاحتفال والحماس الكبيرين من أجل اثنين يربطهما الحب وأتمنى لهما نيابة عن نفسي وعن الحكومة والدولة السعادة الغامرة في المستقبل».

وعلق والدا ماركل، توماس ماركل ودوريا راجلاند في بيان «نحن سعداء جدا من أجل ميجان وهاري. ابنتنا كانت دوما إنسانة لطيفة ومحبة، وزواجها من هاري الذي يشاركها نفس الصفات مبعث فرح كبير لنا كأبوين».

والجدير بالذكر أن الأمير هاري البالغ من العمر 33 عامًا، وخطيبته الممثلة الأمريكية ميجان ماركل البالغة 36 عامًا، بدأت علاقاتهما التي استمرت 16 شهرا عندما التقيا من خلال الأصدقاء المتبادلين في لندن، وكان أول ظهور علني لهما في سبتمبر الماضي في ألعاب إنفكتوس الرياضية في تورونتو.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023