شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البلتاجي: الحرية والعدالة فصيل من فصائل الشعب ولسنا أوصياء على أحد

البلتاجي: الحرية والعدالة فصيل من فصائل الشعب ولسنا أوصياء على أحد
  أكد الدكتور محمد البلتاجي - أمين حزب الحريةوالعدالة بالقاهرة - اليوم السبت أن الحزب وأعضاءه ليسوا أوصياء على أحد,...

 

أكد الدكتور محمد البلتاجي – أمين حزب الحريةوالعدالة بالقاهرة – اليوم السبت أن الحزب وأعضاءه ليسوا أوصياء على أحد, ولا يمكنأن يقوموا بهذا الدور لأنهم فصيل من فصائل الشعب المصري.

وقال البلتاجي – في الكلمة التي ألقاها أمام المؤتمر السنوي لأمانة القاهرة فيحزب الحرية والعدالة الذي عقد اليوم في قاعة المؤتمرات بالأزهر الشريف بضاحيةمدينة نصر شرقي القاهرة -: إن الحزب يحتاج لتبرعات شهرية ثابتة من أعضائه وليس فقطمجرد الاشتراكات السنوية حتى تحقق أمانة القاهرة والحزب ككل البرامج التييستهدفها لخدمة المواطن المصري والإسهام في بناء مؤسسات الحزب.

وتعهد البلتاجي أمام الآلاف من أعضاء أمانة القاهرة بالتفرغ لمهامه الحزبيةكأمين لأمانة القاهرة، مؤكدا أن كافة الطاقات والجهود والأموال سوف يتم تسخيرهاخلال الفترة المقبلة للوفاء بمتطلبات المرحلة الجديدة في مسيرة الحزب وتاريخالوطن، مؤكدا أن البلاد لديها الكفاءات والخبرات القادرة على تحقيق برنامج النهضةوالتنمية الشاملة.

من ناحيته، استعرض عادل حامد – الأمين العام المساعد لأمانة القاهرة – الجهودوالإنجازات التي قامت بها أمانة القاهرة خلال العام المنصرم، وطالب أعضاء الأمانةبالانخراط في أنشطة اللجان المختلفة، وقال: "لا نريد أعضاء لا نراهم سوى فيالمناسبات، بل نريد أعضاء يتميزون بالفعالية والنشاط والحماس للعمل الحزبي والعام".

وبعد إلقاء الكلمات بدأ حفل فني تم خلاله أداء فقرات غنائية من الأغاني الدينية والوطنية التي قام بأدائها أعضاء من أمانة القاهرة وشباب حزبالحرية والعدالة, الذي يعد الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023