شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأردن يستضيف المؤتمر الخامس لاتحاد الأطباء العرب في أوروبا بعد غد

الأردن يستضيف المؤتمر الخامس لاتحاد الأطباء العرب في أوروبا بعد غد
   تبدأ فعاليات المؤتمر الخامس لاتحاد الأطباء العربفي أوروبا في عمان بعد غد الاثنين تحت عنوان «الجديد في...

 

 تبدأ فعاليات المؤتمر الخامس لاتحاد الأطباء العربفي أوروبا في عمان بعد غد الاثنين تحت عنوان «الجديد في الطب المعاصر»، وذلكلمناقشة خبرات الأطباء العرب في مختلف الدول الأوروبية ومد جسور التواصل معهم.

وقال الأمين العام للاتحاد الدكتور سمير القواسمي – في مؤتمر صحفي اليوم السبت-: إن المشاركين سيناقشون على مدى 4 أيام حوالي 80 بحثا منها 22 لأطباء أردنيين و60بحثا لأطباء عرب أعضاء في الاتحاد.

وأضاف: إن المؤتمر سيناقش المستجدات العلمية ذات العلاقة بعشرة تخصصات طبيةتعالج أبرز الأمراض وأكثرها شيوعا.. مشيرا إلى أن الاتحاد يسعى إلى اتخاذ عمانمقرا إقليميا في المنطقة العربية ونقطة انطلاق للتوسع في إيجاد فروع له في الدولالعربية، مؤكدا أهمية المؤتمر في البحث في مستجدات العلوم الطبية, وتحقيق التواصلبين الأطباء العرب في حوالي 14 دولة أوروبية.

وأشار القواسمي إلى أن المؤتمر يعقد للمرة الأولى خارج دول الاتحاد الأوروبيلما تتمتع به الأردن من أمن استقرار وتطور طبي.

وأوضح أن المؤتمر يهدف إلى نقل كل ما هو جديد في عالم الطب إلى الأردن ومدجسور التعاون بين الأطباء العرب الموجودين في أوروبا وفي الدول العربية.

يشار إلى أن اتحاد الأطباء العرب الذي يضم نحو ألفي طبيب عربي مقيمين فيأوروبا هو مؤسسة إغاثية مستقلة غير ربحية، أسس في ألمانيا عام 1983.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023