شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حقوق الإنسان والمواطنة يطلق حملة لتشغيل الشباب

حقوق الإنسان والمواطنة يطلق حملة لتشغيل الشباب
  أكد المستشار جمال التهامي-رئيس حزب حقوق الإنسان والمواطنة- دعم الحزب لجهود الحكومة المصرية من أجل النهوض...

 

أكد المستشار جمال التهامي-رئيس حزب حقوق الإنسان والمواطنة- دعم الحزب لجهود الحكومة المصرية من أجل النهوض بالاقتصاد وتشغيل الشباب، قائلا: "المبادئ الرئيسية للحزب منذ بداية نشأته تنادى بإقرار العدالة الاجتماعية، والمساواة بين فئات الشعب، وتفعيل دور الشباب، والقضاء على الفقر والبطالة".

جاء ذلك بمناسبة افتتاح الحزب لمشروع تشغيل الشباب فى القاهرة الكبرى كمرحلة أولى.

أضاف "التهامي" أن المشروع يتضمن الترويج، وبيع منتجات ذات جودة عالية بأسعار مخفضة، مشيرا إلى أن المشروع يضمن تشغيل ما يزيد عن مائتى شاب فى مرحلته الأولى.

وكشف عاطف سرايا- نائب رئيس الحزب للشئون الاقتصادية- عن قرار البدء فى حملة لتشغيل الشباب،وتغير ثقافة الاستهلاك، إضافة إلى التصدى لظاهرة ارتفاع الأسعار، عبر إطلاق المرحلة الأولى من مشروع السيارات التى ستجوب المناطق بمنتجات استهلاكية متنوعة تتميز بجودتها وأسعارها المنخفضة،مع إمكانية الشراء بالقطعة وليس بالكيلو جرام، طبقا للحاجة، كما هو متبع فى الدول الأوروبية.

وأكد "سرايا" أن الحزب قام بالتنسيق مع محافظة القاهرة، والجيزة، والأحياء التى سوف تتواجد فيها السيارات، ودفع الرسوم المقررة، وحصل على كافة التراخيص اللازمة، حتى تقوم ببيع المنتجات بشكل شرعى ودون إحداث تكدس مروري.

أضاف غانم خير الله -أمين عام الحزب فى الإسكندرية -أنه سيتم تعميم الفكرة فى المحافظات خلال الفترة القادمة، متمنيا أن تلقى قبولا من الشارع، كونها تحمل منتجات بأسعار زهيدة، ولن تلتزم بمكان ثابت بهدف الوصول لكافة شرائح المجتمع وتلبية احتياجاته، للمساهمة فى رفع العبء عن كاهل المواطن المصري.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023