شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. قيادات سلفية تبرر سبب عدم إعلان مقابلة شفيق في حينها

بالفيديو.. قيادات سلفية تبرر سبب عدم إعلان مقابلة شفيق في حينها
قال الدكتور أشرف ثابت -عضو الهيئة العليا لحزب النور-: إنه زار المرشح الخاسر في سباق الرئاسة الفريق أحمد شفيق  برفقه الشيخ ...

قال الدكتور أشرف ثابت -عضو الهيئة العليا لحزب النور-: إنه زار المرشح الخاسر في سباق الرئاسة الفريق أحمد شفيق  برفقه الشيخ  ياسر برهامي -نائب رئيس الدعوة السلفية- وذلك قبل إعلان نتيجة جولة الإعادة من الانتخابات الرئاسية بين الدكتور محمد مرسي وشفيق.

وقال ثابت، في لقائه أمس على فضائية النهار مع محمود سعد في "آخر النهار": "زرنا شفيق بعدما سمعنا عن التهديدات التي تقول انه إذا فاز شفيق فستحدث مظاهرات واعتصامات وكذلك تهديد البعض بأن شفيق سينتقم من التيارات  الإسلامية  وخاصة الإخوان المسلمين في حال فوزه بالانتخابات الرئاسية"، لافتا الى حالة الترقب والحذر والخوف الذي انتاب البعض بأخونة الدولة والانتقام من المؤسسات العميقة واقتلاعها من جذورها في حال فوز الدكتور مرسي.

وأشار إلى أن الحزب طلب من شفيق أن يكون رئيس الحكومة من الإخوان المسلمين إذا فاز الفريق بالرئاسة، وألا يكون هناك أي تحرك انتقامي ضد الإخوان المسلمين .

وأوضح أن شفيق نفى ما تردد حول حل الإخوان المسلمين وحزب بالنور وبعض تيارات الإسلام السياسي  ، موضحا أن شفيق وافق على ما طلبه حزب النور  .

وحول عدم إعلان الحزب عن مقابلته لشفيق في وقتها قال ثابت: "إن حزب النور لا يحب الأضواء"، مشيرا الى أن البعض لا يريد لحزب النور أن يتصدر المشهد، وأن الحزب يريد خدمة الشعب المصري حتى ولم يكن متصدرا المشهد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023