شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مرسي: حققنا خطوات فعالة في مسيرة البناء والنهضة

مرسي: حققنا خطوات فعالة في مسيرة البناء والنهضة
  بدأ الرئيس محمد مرسي حديثه أمام فعاليات الدورة 67 للجمعية العامة للأمم المتحدة بتهنئة الرئيس الجديد للجمعية فوج...

 

بدأ الرئيس محمد مرسي حديثه أمام فعاليات الدورة 67 للجمعية العامة للأمم المتحدة بتهنئة الرئيس الجديد للجمعية فوج جيريم متمنيًّا له التوفيق في مهمته، ومقدما خالص تقديره لرئيس الجمعية  العامة في دورتها السابقة ناصر النصر ولدولة قطر الشقيقة للإدارة المتميزة للدورة  السابقة وكذلك التحية للأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، ورؤساء الدولوالحكومات المشاركين في أعمال هذه الدورة.

 و قال مرسي "إن حضوري اليوم يحمل معاني عديدة تتجلى في إنني أول رئيس مصري مدني منتخب بإرادة شعبية حرة في أعقاب ثورة سلمية عظيمة، شهد لها العالمكله، هذه الثورة التي أسست شرعية حقيقية بإرادة الشعب المصري بكل أبنائه وفئاتهداخل وخارج مصر وكان لهذا الشعب بفضل الله ما أراد".

وتابع: "إن كل مصري اليوم يشعر بثقة في النفس تضعه على أرضية حضارية  وأخلاقية في أعلى مستوياتها، فقد حققنا خطوات متلاحقة وفعالة في مسيرة البناء  والنهضة سعيا إلى ما يتطلع اليه شعب مصر لأقامة دولة حديثة، الدولة الوطنية..الديمقراطية..الدستورية.. القانونية..الحديثة..التى تستوعب العصر وتقوم على سيادة  القانون والديمقراطية واحترام حقوق الانسان دون تفريط في القيم الراسخة في وجدان  أبناء مصر جميعهم..ودولة تنشد العدل والحق والحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023