شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حزب الوسط بالسويس يطالب المحافظ بلجنة خبراء لتنمية وتطوير قناة السويس

حزب الوسط بالسويس يطالب المحافظ بلجنة خبراء لتنمية وتطوير قناة السويس
  قام وفد من أمانة حزب الوسط بالسويس برئاسة الدكتور عصام شبل، عضو الهيئة العليا، بزيارة لمحافظ السويس الجديد...

 

قام وفد من أمانة حزب الوسط بالسويس برئاسة الدكتور عصام شبل، عضو الهيئة العليا، بزيارة لمحافظ السويس الجديد اللواء سمير بدر عجلان بديوان عام المحافظة لمناقشة أهم المشاكل الهامة بالمحافظة.

وأفاد بيان صادر عن أمانة الحزب بالقاهرة اليوم الأربعاء أنه تم خلال هذا اللقاء اقتراح بعض الحلول لهذه المشاكل خاصة مشكلة طلاب المدينة الجامعية بفرع جامعة والعمل على حلها خاصة مع بدء العام الدراسي الجديد.

وقال الدكتور عصام شبل إن الأمانه قدمت للمحافظ مقترحا بضرورة الإسراع في استقلال فرع الجامعة بالسويس لتكوين الجامعة الوليدة ودعمها وإنشاء كلية الطب البشرى بالسويس، مما يساعد على رفع مستوى الخدمات الطبية والصحية في جميع المناطق بالمحافظة التي عانت كثيرًا من الإهمال الصحي والإنساني.

وأضاف أن أمانة الوسط طالبت المحافظ بإنشاء لجنة خبراء تعمل على تنمية وتطوير قناة السويس العملاق الذي يؤتي ثماره على أبناء محافظة السويس.

وأكد شبل أن الوسط تعهد أمام المحافظ بتقديم كافة سبل المساعدة لتحقيق كافة المشاريع الخدمية التي تهم المواطن بالسويس، وتقديم ملف كامل خاص بمياه الشرب والمشاكل المتعلقة بترعة السويس وحلول جذرية وعاجلة في آن واحد، وكذلك عودة الأمن بصورة كاملة لدفع عجلة التنمية في كل ربوع السويس.

وأكد البيان على أن المحافظ تسلم في نهاية هذا اللقاء ملفا به نتاج جولات حزب الوسط ببعض مناطق المحافظة، وبه حصر لبعض المشاكل العاجلة واقتراحات ببعض الحلول مقدمة من الأهالي. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023