شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غدًا.. مسيرة لشباب المحامين للتحرير لإحياء ذكرى مئوية نقابة المحامين

غدًا.. مسيرة لشباب المحامين للتحرير لإحياء ذكرى مئوية نقابة المحامين
  أكد خالد أبو كراع، وكيل مجلس نقابة المحامين بشمال القاهرة الفرعية، أن شباب المحامين سيتجمعون صباح غد، الخميس،...

 

أكد خالد أبو كراع، وكيل مجلس نقابة المحامين بشمال القاهرة الفرعية، أن شباب المحامين سيتجمعون صباح غد، الخميس، بمقر نقابة شمال القاهرة، ثم ينطلقون في مسيرة حاشدة إلى ميدان التحرير، بمناسبة الذكرى المئوية الأولى لنقابة المحامين، ليؤكدوا كرامتهم وحصانتهم واستقلالهم ونضالهم ومستقبلهم.

وقال "أبو كراع"- فى بيان له اليوم الأربعاء-: إن شباب المحامين سيخرجون إلى ميدان التحرير لإحياء ذكرى الشهداء، مقررين أنه لا ترفع رايات الفرح على دار نقابة المحامين ولا يسعد المحامون في عيدهم وأبوا على أنفسهم أن يقيموا احتفالات عيدهم، تأكيدًا على أنهم مستمرون في الدفاع عن مطالب الثورة والثوار، ورابطين عزمهم على ألا يهدأ لهم بال إلا بالحرية والمساواة والعدالة الاجتماعية".

وأضاف "أبو كراع" أن المحامين سيخرجون في كل ميادين مصر، وأنهم وجهوا الدعوة لكل القوى السياسية والثورية للتضامن معهم، لافتًا إلى أن الأولتراس وشباب الثورة سيشاركون معهم.

يأتي هذا فى الوقت الذي أعلن فيه سامح عاشور، نقيب المحامين، عن تحديد يوم 11 أكتوبر المقبل، كموعد نهائي لإقامة احتفالية مئوية نقابة المحامين التي تأسست عام 1912، وقال إن الأولوية للحضور ستكون لأعضاء مجلس النقابة العامة وأعضاء مجالس النقابات الفرعية، نظرًا لاستحالة حضور كل المحامين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023