شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أولتراس الزمالك: 236 مشجعًا أضربوا في السجن ويعذبون وينُكّل بهم

أولتراس الزمالك - تصوير: رصد

نشر أولتراس الزمالك «وايت نايتس» بيانًا على حسابيه في «فيس بوك» و«تويتر» بمناسبة تجديد حبس 236 مشجعًا للفريق عقب حضورهم مباراة الزمالك وأهلي طرابلس في دوري أبطال إفريقيا.

وجاء البيان على النحو الآتي:

«بالأمس جدّدت المحكمة العسكرية بالعامرية حبس 236 مشجعًا زملكاويًا 30 يومًا على خلفية مباراة الزمالك وأهلي طرابلس في دوري أبطال إفريقيا، أي منذ أكثر من مائة يوم، ويعيش 236 مشجعًا خلف قضبان سجن الحضرة بالإسكندرية!

وبالأمس أيضًا، وفي نهاية الجلسة، وبعد معرفة قرار المحكمة العسكرية، أعلن المعتقلون دخولهم في إضراب مفتوح عن الطعام، وبدأ اليوم، ورفضوا استلام الأكل من السجن، وتم الاعتداء عليهم لإجباره‍م على استلام الطعام. وكالمعتاد، وكنوع من أنواع التنكيل، تمت حلاقة شعرهم زيرو كعقاب، والآن يتعرضون للتهديد بنقلهم وتوزيعهم على غرف الجنائيين من القتلة والحرامية وتجار المخدرات!

جمهور الزمالك يدعم إضراب إخواته في سجن الحضرة، ألا يوجد من القضاة من يعاملهم كالأردنيين؟ ألا يوجد من المسؤولين من يأمر بإنهاء العبث بحياة جماهير الكورة التي لم تخطئ إلا فى تكسير بعض مقاعد الاستاد والتي عرض الكثير تحمل تكاليفها؟

هل للجمهور الأردني الشقيق بعض الحقوق غير المستحقة لجماهير الزمالك على الأراضي المصرية؟ هل للسفير الأردني بعض التقدير الذي لا يحظى به وزير الشباب والرياضة المصري؟ ادعموا إضراب جمهور الزمالك بسجن الحضرة».

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية