شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ندوة اقتصادية لـ”الحرية والعدالة” بسوهاج

ندوة اقتصادية لـ”الحرية والعدالة” بسوهاج
  عقدت أمانة التثقيف بحزب الحرية والعدالة في محافظة سوهاج، ندوة تثقيفية حول كيفية مواجهة المستجدات الاقتصادية...

 

عقدت أمانة التثقيف بحزب الحرية والعدالة في محافظة سوهاج، ندوة تثقيفية حول كيفية مواجهة المستجدات الاقتصادية التي تمر بها البلاد في الوقت الحالي.

حضر اللقاء سيد البدري، نائب الحرية والعدالة ووكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس الشورى، ويوسف الشريف أمين لجنة التثقيف والتدريب، وخالد عبد الراضي أمين لجنة الإعلام بالحزب، ولفيف من أعضاء الحزب وأهالي سوهاج.

واعترف النائب سيد البدري للحضور بالظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها مصر والتي تتطلب تكاتف جهود المخلصين، مطالبًا بتنحية الخلافات الحزبية والأيديولوجية جانبًا لأن المساعدات التي تقدم لمصر من بعض الدول والهيئات لم يصل منه إلا القليل.

أوضح "البدري" للحضور ماهية الصناديق الخاصة وحجم أموالها ودورها في مجال التنمية فى الفترة المقبلة، مشددًا على الاعتماد على النفس.

مشيرًا إلى رؤية الحزب في قرض الصندوق الدولي ترجع إلى عجز الموازنة بلغ 170 مليار جنيه بمنتصف العام الحالي.

وأكد"النائب"أن الرئيس عليه حمل ثقيل دفعه إلى اللجوء الى الاقتراض وفق رؤية مصرية خالصة متوافقة مع مصالحها ولا تضر بمحددوي الدخل وذلك بعد اتخاذ خطوات مدروسة لإصلاح المسار الاقتصادي ومنها منظومة الدعم وخفض عجز الموازنة وترشيد الانفاق الحكومي وتنمية الصكوك الإسلامية وغيرها.

ومن جانبه، شدد يوسف الشريف، أمين التثقيف بالحزب في بيان شديد اللهجة ضد الفيلم المسيء للرسول وكيفية مكافحته اجتماعيًّا وإعلاميًّا وثقافيًّا، مستنكرًا ما فعله أقباط المهجر والتي اعتبرها جريمه عنصرية ومحاولة فاشلة لإثارة الفتنة بين عنصرى الأمة.

ناشد "الشريف" عقلاء الأمة وخاصة رجال الدين الإسلامي والمسيحي ورجال الإعلام المخلصين بالعمل الجاد من أجل وأد الفتنة وفضح القائمين عليها وإحالتهم للمحاكمة العاجلة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023