شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“القدس تستنهض الهمم”.. ملتقى فلسطيني بفيينا

“القدس تستنهض الهمم”.. ملتقى فلسطيني بفيينا
  أعلن المجلس التنسيقي لدعم فلسطين بالنمسا اليوم عن عقد ملتقى فلسطين الثالث والعشرين بالعاصمة فيينا يوم (السبت)...

 

أعلن المجلس التنسيقي لدعم فلسطين بالنمسا اليوم عن عقد ملتقى فلسطين الثالث والعشرين بالعاصمة فيينا يوم (السبت) القادم تحت شعار "القدس تستنهض الهمم" بحضور عدد من الشخصيات العربية والفلسطينية الهامة يتقدمهم د. عبد الله الأشعل، أستاذ القانون الدولي المصريـ والمفكر الإسلامي الشيخ عبد الفتاح مورو من تونس.

ووجه المجلس الدعوة إلى السفراء العرب المعتمدين لدى النمسا وأبناء الجالية العربية والإسلامية وممثلي الروابط والجمعيات العربية لحضور فعاليات المنتدى الذي يتخذ شكل مهرجان جماهيري ينظمه المجلس سنويًّا في العاصمة فيينا لتقديم الدعم إلى أبناء شعب فلسطين؛ حيث يقام على هامش المنتدى سوق خيري يخصص دخله لمساعدة أبناءالشعب الفلسطيني.

كما تتضمن فعاليات الملتقى عقد ندوة موسعة بمشاركة الضيوف لمناقشة تطورات الوضع الفلسطيني على المستويين الداخلي والدولي في إطار استعراض تاريخ الصراع العربي الإسرائيلي فضلاً عن التطرق إلى ملف ثورات الربيع العربي في كل من مصر وتونس والتقدم الذي حدث منذ اندلاع الثورتين العربيتين في كل من الدولتين والإجابة على أسئلة ضيوف الملتقى، كما أعلن القائمون على تنظيم الملتقى عن تقديم بعض الفقرات الفنية بمشاركة المنشد الأردني عبد الفتاح عيونات والمنشد التركي كارا أوجلو.

يذكر أن المجلس التنسيقي لدعم فلسطين في النمسا يحرص على إقامة الملتقى سنويًّا بهدف تسليط الضوء على القضية الفلسطينية وتقديم الدعم المعنوي والمادي لأبناء الشعب الفلسطيني وسط مشاركة وإقبال كبير من أبناء الجالية العربية المقيمين في النمسا وبعض الدول الأوروبية القريبة منها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023