شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“نور” تم قبول استقالة الطيبي من غد الثورة بسبب طريقة تعبيرها المرفوضة

“نور” تم قبول استقالة الطيبي من غد الثورة بسبب طريقة تعبيرها المرفوضة
  علق الدكتور أيمن نور، وكيل الجمعية التأسيسية، على ما أعلنه المستشار حسام الغرياني رئيس الجمعية التأسيسية من...

 

علق الدكتور أيمن نور، وكيل الجمعية التأسيسية، على ما أعلنه المستشار حسام الغرياني رئيس الجمعية التأسيسية من تقديم منال الطيبي استقالتها من التأسيسية، بأن حزب غد الثورة الذي يرأسه قد قبل استقالة الطيب منه بسبب طريقة تعبيرها التي لا يقرها الحزب.

وكان نور قد طلب الكلمة من المستشار الغرياني إلا إن الأخير رفض تمسكا بترتيب المتحدثين فانصرف نور احتجاجًا ووجه كلمة إلى الغرياني فتلاها على الأعضاء قائلا" طلب مني الدكتور أيمن نور طلب مني أن يعقب ويصحح وطلبت منه الانتظار فانصرف غاضبًا، وهو على حق في أن يغضب ولكني على حق في أنظم إعطاء الكلمة".

عقب ذلك قال نور في كلمته: "أن هناك مخاوف مشروعة لدى بعض الزملاء بسبب ما نشر في الإعلام على مدار الأيام والساعات الماضية وأحدث فزعًا في المجتمع المصري، ووضعتنا في موقف حرج، تصريحات فهم منها تلويح البعض بالاستقالة، مؤكدًا " نحن مقاتلون حتى آخر دقيقة"، وأضاف " لن نغادر هذا المكان إلا ومعنا الوثيقة التي ستكون مصدر فخر لكل مصري".

وقال نور لأعضاء التأسيسية "أرجوكم نتوافق ونحترم الاختلاف والمسألة ليست تصويتًا، بعض النصوص لا يجوز الحديث فيها عن تصويت، بل إجماع، وهناك نصوص أخرى نصوت بنسبة 57 أو 67 في المائة ولا مانع في ذلك، كنت قد تقدمت باستقالة كوكيل للجمعية وأسحب الاستقالة".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023