شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. الأهلي يسحق النجم الساحلي في طريق العبور إلى نهائي أبطال إفريقيا

الأهلي - أرشيفية

سحق الأهلي ضيفه النجم الساحلي بنتيجة 6-2 خلال مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وبنتيجة 7-4 بمجموع المبارتين على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ليتأهل إلى نهائي البطولة.

ويواجه الأهلي في نهائي البطولة الإفريقية نظيره الوداد البيضاوي المغربي، بعد أن تخطى النجم الساحلي في مباراة ماراثونية اليوم على ملعب برج العرب.

بدأ بافتتاح الأهداف مبكرًا علي معلول في الدقيقة 2 للأهلي من ركلة حرة مباشرة سددها نحو الشباك، لم يتمكن حارس المرمى من إمساكها بطريقة جيدة لتمر من فوق يديه إلى الشباك.

وأحرز المغربي وليد أزارو الهدف الثاني برأسية مستغلاً عرضية مرسلة من مؤمن زكريا في الدقيقة 23.

ولم يكتفِ الأهلي بإحراز ثنائية خلال الشوط الأول من المباراة فعاد أزارو مجددًا ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 37، بعدما انطلق معلول وأجايي بالكرة من الجانب الأيسر، ليرسل الظهير التونسي عرضية رائعة، استقبلها أزراو برأسية سددها بسهولة دون رقابة دفاعية.

وفي الشوط الثاني، استمر مسلسل أهداف الأهلي الذي استكمله أزارو أيضًا بإحراز «هاتريك» مسجلاً الثالث له والرابع لفريقه في الدقيقة 49 من بينية مؤمن زكريا.

وأحرز النجم الساحلي الهدف الأول عن طريق رامي بدوي، الذي استقبل كرة ثابتة لعب عالية في منطقة لجزاء، برأسية قوية ارتطمت في العارضة وسكنت الشباك بالدقيقة 51.

وجاء الهدف الخامس للأهلي بنيران صديقة، عن طريق لاعب النجم الساحلي حمدي النقاز عن طريق الخطأ بعدما انطلق وليد سليمان بالكرة في الدقيقة 58، من وسط الملعب، لكن الدفاع استطاع أن يلحق به، ليسقط وليد أرضا وترتطم الكرة في ظهر حمدي النقاز وتسكن الشباك بشكل كوميدي تتهادى.

ومرت دقائق حتى أحرز رامي ربيعة الهدف السادس في الدقيقة 63 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، أتت بجوار القائم الأيمن وعجز البلبولي عن التعامل معها.

ثم شارك عماد متعب في المباراة بالدقيقة 68، بدلا من جونيور أجايي.

وشارك كريم نيدفيد في المباراة بالدقيقة 75، بدلا من وليد أزارو الذي ترك الملعب متأثرا بإصابته التي استدعت حمله إلى الخارج على النقالة.

وأحرز إيهاب المساكني الهدف الثاني للنجم الساحلي في الدقيقة 90 من تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء سكنت شباك شريف إكرامي.

واحتسب الحكم دقيقتين كوقت بدل من ضائع، انتهت دون أي استغلال للفرص فيها، ليفوز الأهلي في النهاية بنتيجة 6-2.

شاهد الأهداف:



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023