شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعاون بين مؤسسة دبي للإعلام ووزارة الإعلام المصرية

تعاون بين مؤسسة دبي للإعلام ووزارة الإعلام المصرية
  التقى أحمد عبد الله الشيخ- مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة دبي عضو مجلس الإدارة المنتدب مدير عام مؤسسة دبي للإعلام...

 

التقى أحمد عبد الله الشيخ- مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة دبي عضو مجلس الإدارة المنتدب مدير عام مؤسسة دبي للإعلام اليوم- وزير الإعلام المصري صلاح عبد المقصود الذي يزور الإمارات حاليا.
 
وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية أنه جرى خلال المقابلة بحث عدد من المواضيع المتصلة بمد جسور التعاون والتنسيق الإعلامي والصحفي بين مؤسسة دبي للإعلام ووزارة الإعلام المصرية وإمكانية الاستفادة المتبادلة من التقنيات والطاقات البشرية والفنية المتوفرة لدى كل طرف بما يحقق المنفعة المشتركة للجميع.
 
وقد اصطحب الشيخ أحمد الوزير وزير الإعلام في جولة داخلية لإدارات وأقسام المكتب الإعلامي حيث التقى عددا من المسئولين الذين قدموا شرحا تعريفيا حول الأقسام والأجهزة والتقنيات المتطورة المستخدمة في المكتب ووظيفة كل قسم لاسيما الموقع الإلكتروني الخاص بالشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وأقسام الأخبار والتصوير والمونتاج والبث التلفزيوني والتصوير الصحفي وإرسال وتوزيع الصور إلكترونيا إلى مختلف الجهات.
 
من جهة أخرى ، زار وزير الإعلام صلاح عبد المقصود مركز الأخبار في مدينة دبي للإعلام التابع لمؤسسة دبي للإعلام، كما زار مقر صحيفتي " البيان والإمارات اليوم " التابعتين لمؤسسة دبي للإعلام .
 
وأشاد عبد المقصود بالمستوى التقني العالي الذي وصلت إليه مؤسسة دبي للإعلام بقنواتها التلفزيونية والأخبار والمطبوعات التي تصدر عنها والكفاءات البشرية العاملة في هذه الأجهزة والمؤسسات.
 
واعتبر أن إعلام دولة الإمارات عموما وإعلام دبي على وجه الخصوص يحظى بسمعة طيبة في الأوساط الإعلامية العربية. منوها بالكوادر الوطنية المؤهلة التي تدير مؤسسات مؤسسة دبي للإعلام والمستوى العالي الذي تتميز به هذه المؤسسات ودورها في إبراز القضايا الوطنية والإنجازات الحضارية لدولة الإمارات وشعبها بكل شفافية وموضوعية تامة.
 
وأعرب في ختام الزيارة عن أمله في توطيد علاقات التعاون وتبادل الخبرات بين وزارة الإعلام المصرية وبين مؤسسة دبي للإعلام بما يعود بالفائدة على البلدين خاصة وعلى المشهد الإعلامي العربي عموما.
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023