شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جابر: زيارة وفد «الشورى» لتركيا ستسفر عن نتائج طيبة

جابر: زيارة وفد «الشورى» لتركيا ستسفر عن نتائج طيبة
  أكد الدكتور محمد جابر، نائب مجلس الشورى عن حزب الحرية والعدالة بالفيوم، أن زيارة وفد مجلس الشورى المصري إلى...

 

أكد الدكتور محمد جابر، نائب مجلس الشورى عن حزب الحرية والعدالة بالفيوم، أن زيارة وفد مجلس الشورى المصري إلى تركيا ستؤدى إلى أفضل النتائج في العلاقات المصرية التركية، مشيرا إلى أنه كان ضمن الوفد الذي التقى بعدد من القيادات التركية والرموز الشعبية والقيادات الحزبية بتركيا لبحث توطيد العلاقات المصرية التركية على المستوى الشعبي.

كما أكد على أن الزيارة استهدفت الحث على جذب الاستثمارات التركية إلى مصر، وإرسال رسائل طمأنة إلى الحكومة التركية والمستثمر التركي بعودة الأمن والأمان للشارع المصري.

وأضاف "جابر" أنه تم عقد لقاء مع نائب وزير الخارجية التركي تناول الوفد خلاله عدة موضوعات كان على رأسها رفع التأشيرة بين مصر وتركيا، وفتح الباب أمام المصريين للسفر إلى تركيا لتوفير فرص عمل لهم في العمالة المهنية والحرفية, كما تناول اللقاء بعثات المعلمين المصريين لتدريس اللغة العربية للأتراك والتدريس للاجئين السوريين على الحدود التركية السورية  .

وأشار "جابر" إلى أنه تم مناقشة العقبات التي تواجه المستثمرين الأتراك في مصر مع وزير التجارة الخارجية، وسبل تذليلها مع الحكومة المصرية, وكذلك إقامة معرض للمنتجات المصرية داخل تركيا ومعرض للمنتجات التركية داخل مصر.

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023