شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سبع طرق لتستمتع بالسفر عبر العالم

السفر بالسفينة

أبحرت سفينة «RMS Queen Mary» من بريطانيا إلى نيويورك عام 1936 في أربعة أيام، استمتع فيها ركاب الدرجة الأولى بأوقاتهم في صالة «Grand Salon» أثناء تناولهم وجبة العشاء، المؤلفة من سبعة أطباق رئيسة؛ فالسرعة لمسافري ثلاثينيات القرن الماضي مجرد تفصيل يُضاف لأناقة الرحلة.

واليوم، مع تسارع وسائل السفر بما يصل بعضها إلى ساعة أو اثنتين فقط، يمكنك تجربة سبع وسائل لرحلات السفر برًا أو بحرًا أو جوًا دون أن تنقصها الفخامة والاستمتاع بكل لحظة؛ عبر هذه الخطوات:

1- يمكنك الاستمتاع برحلات «Oceania Cruises» عبر الكرة الأرضية مرة سنويًا في 180 يومًا؛ إذ تتوقف في خمسة سواحل رائعة في خمس قارات مختلفة.

2- يمكن السفر مع فريق «بورشه» للسفر، الذي ينظّم رحلات طويلة بشكل دوري عبر العالم مرة سنويًا تستمر بين شهري مايو وأكتوبر يتمكن المشاركون فيها من إكمال الرحلة كلها أو المشاركة فقط بجزء منها.

3- تعتبر سفن الشحن طرقًا مستحدثة للسفر، قد لا يكون السفر فيها أنيقًا؛ ولكنّ تجربة فريدة وبسيطة تعبر فيها السفن قناتي السويس وبنما.

4- يمكن استكشاف القارات بالسفر عبر ثمانية طرق بالدراجة النارية، تتراوح مدة الرحلة ما بين 33 يومًا و80، كما يمكن تجربة الطرق الثماني المختلفة في 429 يومًا.

5- يمكن الاستمتاع كذلك بالسفر عبر الطائرة الخاصة لمتحف «Smithsonian»، التي تمنح فرصة السفر عبر العالم لـ80 راكبًا في رحلة تستمر 24 يومًا.

6- تعتبر رحلات قطار «Simplon-Orient Express» الفاخر من أكثر الرحلات تميزًا وأناقة في العالم؛ إذ يعبر القطار سييبيريا مرورًا بروسيا ومن ثم البندقية في إيطاليا إلى العاصمة البريطانية لندن.

7- تصمم شركة «Abercrombie and Kent» للسفريات رحلات لكل شخص يرغب في السفر عبر العالم بأساليب مميزة مليئة بالمغامرة والفخامة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023