شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«وزير الدفاع» يؤكد التزامه برفع كفاءة القوات المسلحة

«وزير الدفاع» يؤكد التزامه برفع كفاءة القوات المسلحة
         أكد الفريق عبد الفتاح السيسي - القائد العاموزير الدفاع والإنتاج الحربي - التزامه...

 

      

أكد الفريق عبد الفتاح السيسي – القائد العاموزير الدفاع والإنتاج الحربي – التزامه والتزام القيادة العامة للقوات المسلحة برفع كفاءة أفرادها, وتوفير سبل الحياة الكريمة لهم.

واستعرض «السيسي» خلال لقائه اليوم بقادة وضباط صف القوات المسلحة بقيادة القواتالبحرية برأس التين جهود القيادةفي تطوير أساليب التدريب, ورفع مستوى الكفاءة القتالية للوحدات والتشكيلات, وزيادةمعدلات الكفاءة الفنية للأسلحة والمعدات, وتحسين الأوضاع الإدارية والمعيشيةللأفراد والخدمات الطبية والاجتماعية المقدمة لضباط وضباط صف القوات المسلحة.

وأشار إلى أن القوات المسلحة جزء أصيل من شعب مصر العظيم, وأنرجالها أدوا دورهم الوطني في دعم وحماية الثورة بكل إخلاص وتفاد, وأن القواتالمسلحة ستظل دائما رمز الوطنية المصرية, وستبقى دائما درعا وسيفا لهذا للشعبالمصري الذي لم يبخل عن دعم قواته المسلحة.

وطالب السيسي القادة والضباط بضرورة التواصل مع المرؤوسين وعقد لقاءات دورية معهمللتعرف على مشكلاتهم أولا بأول, وتوفير كافة الإمكانات للارتقاء بمستوى المقاتلمعيشيا وإداريا واجتماعيا باعتباره الركيزة الأساسية للقوات المسلحة.

وتفقد الفريق أول السيسي عددا من القطع البحرية للوقوف على مدى التدريب والكفاءةالفنية, وأشاد بما لمسه من استيعاب أطقم القطع البحرية لمهامهم القتالية ومستوىكفاءتهم القتالية والمعنوية.

حضر اللقاء الفريق صدقي صبحي – رئيس أركان حرب القوات المسلحة – وقادة الأفرعالرئيسية وعدد من قادة القوات المسلحة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023