شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصر للطيران تنقل 89 ألف حاج وأسعار التذاكر دون تغيير

مصر للطيران تنقل 89 ألف حاج وأسعار التذاكر دون تغيير
  قال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران الطيار "حسام كمال" بأن الشركة أنهت استعداداتها لنقل 89 ألف...

 

قال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران الطيار "حسام كمال" بأن الشركة أنهت استعداداتها لنقل 89 ألف حاج مصري، منهم 12 ألف حاج من حجاج الدول الإفريقية إلى جانب نقل حوالي 16 ألف حاج من حجاج الترانزيت عبر شبكة خطوط الشركة إلى الأراضي المقدسة خلال موسم حج هذا العام.

وأشار إلى نجاح العاملين في كسب ثقة العملاء بفضل التنظيم المتميز لمواسم الحج على مدار الأعوام الماضية، موضحًا أن الشركة ستنظم 383 رحلة جوية في الذهاب، وذلك بواقع 229 رحلة لجدة، و154 رحلة للمدينة المنورة، من بينهم 45 رحلة لنقل حجاج غينيا وغانا في مرحلة الذهاب والتي من المقرر بدايتها يوم 4 أكتوبر وحتى 20 أكتوبر المقبل .

وأضاف كمال "إن مصر للطيران ستقوم بتوديع أول أفواج الحج يوم 4 أكتوبر المقبل من مبني الرحلات الموسمية بمطار القاهرة الدولي بالإضافة إلى تسيير بعض الرحلات خلال الموسم من مطارات الأقصر وأسوان وبرج العرب وذلك لنقل حجاج الوجه القبلي والبحري".

في نفس السياق؛ أكد أن مكاتب مصر للطيران الأربعة المخصصة لحجز وإصدار تذاكر الحج ستستمر في عملها على مدار الأسبوع حتى يوم 20 أكتوبر المقبل مع نهاية آخر رحلة وبعدها ينتقل العمل إلى مكتب مصر للطيران الموجود بمبني الرحلات الموسمية.

من جانبه أوضح الطيار رشدي زكريا رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أن الشركة ملتزمة بما سبق أن أعلنته حول أسعار تذاكر الحج والتي تبدأ من 4990 جنيه؛حيث لا توجد نية مطلقة لزيادتها على الرغم من ارتفاع نفقات التشغيل وعلى رأسها أسعار الوقود.

وأضاف أن أسعار تذاكر حجاج السياحة متفاوتة؛ حيث يتم تحديدها وفقًا لمواعيد السفر والعودة ومدة الرحلة وخط السير المطلوب؛ حيث تشمل عدة شرائح سعرية مختلفة تناسب جميع البرامج التي تقدمها شركات السياحة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023