شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سفير فلسطين يلتقي وزير التعليم العالي

سفير فلسطين يلتقي وزير التعليم العالي
  التقى بركات الفرا سفير دولة فلسطين في مصر بالدكتور مصطفى مسعد وزير التعليم العالي، ظهر اليوم...

 

التقى بركات الفرا سفير دولة فلسطين في مصر بالدكتور مصطفى مسعد وزير التعليم العالي، ظهر اليوم الإثنين، وذلك في مقر وزارة التعليم العالي، لبحث سبل التعاون بين البلدين في مجال التعليم العالي .

 وهنأ الفرا وزير التعليم بالمنصب الجديد ناقلاً له تحيات القيادة الفلسطينية ومتمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه .

 وأطلع السفير الفرا معالي الوزير على آخر المستجدات والتطورات في مختلف القضايا الفلسطينية؛ لاسيما توجه فلسطين بطلب للأمم المتحدة ومواجهتها للإجراءات الإسرائيلية القاسية وتعنتها فيما يتعلق بعملية السلام وتوقفها أمام العنجهية الصهيونية، وأسهب في عرض المخاطر المختلفة التي تحيط بمدينة القدس والمسجد الأقصى وتوقف عمليات التسوية واستمرار الاستيطان.

 وقام  بطرح مجمل الأوضاع الطلابية وشتى العقبات والصعوبات التي تواجههم خاصة تلك المتعلقة بقضايا القبول والموافقات الأمنية والمصروفات الدراسية.

 من جانبه؛ أكد وزير التعليم مصطفى مسعد أهمية تعزيز علاقات التعاون بين مصر وفلسطين متفهمّا كافة المطالب الفلسطينية، ووعد بدراستها بشكلٍ إيجابيٍ، مشيرًا إلى سعي الوزارة لتقديم كافة التسهيلات اللازمة للطلاب الفلسطينيين في مختلف الجامعات المصرية .

 وحضر اللقاء جلال الدين الجميعي رئيس قطاع الشئون الثقافية والبعثات و محمد خالد الأزعر  المستشار الثقافي للسفارة الفلسطينية بالقاهرة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023