شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إزالة عقار مكون من 22 طابقا بسيدي جابر

إزالة عقار مكون من 22 طابقا بسيدي جابر
    قامت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسكندرية اليوم (الاثنين) بتنفيذ قرار إزالة لعقار مكون من 22 طابقا...

 

 

قامت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسكندرية اليوم (الاثنين) بتنفيذ قرار إزالة لعقار مكون من 22 طابقا بمنطقة سيدي جابر بالإسكندرية بعد قرار اللجنة الفنية والهندسية بالخطورة الإنشائية وتهديده لسلامة وأمن المواطنين.
 
وقال المستشار محمد عباس- محافظ الإسكندرية- في تصريح له "إن تنفيذ قرار الإزالة للعقار يأتي ضمن البرنامج الذي تم وضعه بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية ومختلف الأحياء لتنفيذ قرارات إزالة فورية للعقارات التي تشكل خطرا داهما علي سلامة وأمن المواطن السكندري. 
 
يذكر أن الإسكندرية قد شهدت حوادث متكررة لانهيار العقارات كان منها حادث في شهر فبرايا الماضي أنهار على إثره عقار مكون من14 طابقا.
 
وكانت محافظة الإسكندرية قد بدأت في تفعيل برنامج متكامل لتنفيذ عدد من قرارات الإزالة للعقارات ذات الخطورة الإنشائية والتي تهدد أمن وسلامة المواطن، وذلك بمختلف أحياء الإسكندرية.
 
وقال المستشار محمد عباس- محافظ الإسكندرية- إن البرنامج يستهدف تنفيذ قرارات الإزالة بصورة يومية؛ حيث يتم اختيار العقارات التي تهدد أمن وسلامة المواطنين وبالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية والأحياء المختلفة لتنفيذ قرار الإزالة. حيث يوجد بالإسكندرية 14 ألف عقار مخالف صادر ضدها ما يقرب من 74 ألف قرار إزالة مؤكدا أنه بعد تصنيف العقارات ستبدأ المحافظة على الفور في تنفيذ قرارات الإزالة للعقارات ذات الخطورة الدائمة.
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023