شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بسبب الخبز.. مصرع مسجل خطر وإصابة أشقائه الأربعة ببني سويف

بسبب الخبز.. مصرع مسجل خطر وإصابة أشقائه الأربعة ببني سويف
  لقي مسجل خطر مصرعه وأصيب 4 من أشقائه بطلقات خرطوش ظهر اليوم، السبت ، في مشاجرة مع صاحب مخبز بلدي ونجليه بعد...

 

لقي مسجل خطر مصرعه وأصيب 4 من أشقائه بطلقات خرطوش ظهر اليوم، السبت ، في مشاجرة مع صاحب مخبز بلدي ونجليه بعد مشادة بين الطرفين، بسبب خلافات للحصول على الخبز بمدينة بني سويف، وتم نقل المصابين والجثة إلى مستشفى بني سويف العام.

وكان اللواء عطية مزروع، مدير أمن بنيسويف، تلقى إخطارًا من العميد محمد أبو زيد مأمور قسم شرطة بني سويف بوقوع مشاجرة على مخبز بلدي بحي مقبل، أسفرت عن مصرع ياسر سعيد عبد الحميد إبراهيم "مسجل خطر-  32 سنة" سبق اتهامه في 5 قضايا مختلفة وإصابة أشقائه مصطفى "26 سنة- سائق"، حازم "23 سنة- سائق"، أيمن "36- عاطل" (حالته خطيرة)، وطارق 25 سنة عاطل جميعهم يقيمون (حى الجزيرة المرتفعة).

وانتقل العميد زكريا أبو زينة، مدير إدارة البحث الجنائى، والرائد مازن سعيد رئيس مباحث قسم بنى سويف، والنقيب أحمد عبد العظيم معاون المباحث إلى مكان الواقعة والمستشفى العام.

وتبين أن المجنى عليه كان واقفًا أمام المخبز وطلب من صاحبه الحصول على عدد من أرغفة الخبز، ولكن صاحب المخبز طالبه بالانتظار فوقعت مشادة كلامية بينهما ، تدخل خلالها نجلا صاحب المخبز، وفور علم أشقاء المجنى عليه انضموا إليه، ووقعت مشاجرة استخدمت خلالها الأسلحة النارية سقط خلالها المجنى عليه مصابًا بطلق نارى فى الرقبة، من فرد خرطوش.

وأصيب أشقاؤه الأربعة بطلقات في أنحاء مختلفة من أجسادهم، وتم نقلهم إلى المستشفى، وتمكنت المباحث من القبض على صاحب المخبز ونجله.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023