شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سائقو “حلوان” يهددون بالاضراب مرة أخرى بعد سحب رخص 10 سائقين

سائقو “حلوان” يهددون بالاضراب مرة أخرى بعد سحب رخص 10 سائقين
  احتج سائقو ميكروباص حلوان على سحب رخصة سيارات زملائهم في موقف حلوان لعدم تجديدها بسبب زيادة الكارتة المجمعة...

 

احتج سائقو ميكروباص حلوان على سحب رخصة سيارات زملائهم في موقف حلوان لعدم تجديدها بسبب زيادة الكارتة المجمعة بنسبة 100% رغم الوعود التي أخذوها منذ 4 أيام من اللواء حسن البرديسي مدير مرور القاهرة بعدم سحب رخصهم حتى أول أكتوبر من العام الحالي.

وأوضح سيد عروس- أحد مسئولي موقف حلوان- أنهم عقدوا اجتماعًا منذ 3 أيام مع اللواء حسن البرديسي مدير مرور القاهرة و وعدهم بتحقيق مطالبهم حتي اول اكتوبر من العام الحالي في مقابل تعليق اضرابهم وقال لهم إذا لم يتم تحقيق المطالب وحل المشكلة فافعلوا ما شئتم ووعدهم بأن رجال المرور لن يتعرضوا لهم لكن هذا لم يحدث.

وأشار عروس إلى أنهم فوجئوا بسحب 10 رخص من سيارات موقف حلوان ورغم أن السائقين شرحوا الموضوع للنقيب ياسر في كمين بالدائري لكنه رفض وقال إنه لا علاقة له بذلك، موضحًا أن رجال المرور يتبعون نفس النظام القديم وأنهم تواصلوا مع جميع الأحزاب في حلوان لحل المشكلة وإذا لم تحل المشكلة فسيقوموا بالتصعيد والإضراب مرة أخرى ولكن سيكون بشكل أكبر.

وقال إنهم حاولوا الاتصال باللواء حسن البرديسي مدير مرور القاهرة ولكنه لم يرد فأرسلوا له رسالة على تليفونه الخاص ولكن لم يرد أيضًا، مضيفًا أن ذلك يعني محاولة منهم لخلق أزمة بينهم وبين مؤسسة الرئاسة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023